عقد وزير الاشغال العامة والنقل ​يوسف فنيانوس​ اجتماعا مع الشركة الايطالية "pizza rotti"، وتناول المجتمعون أفكارا عدة طرحت على صعيد توسعة المطار لإستيعاب حركة الوافدين والمغادرين، اضافة الى الناحية التشغيلية والخدماتية وإنشاء الانفاق، وذلك في اطار قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

ورحب فنيانوس بالأفكار التي طرحت خصوصاً مشاريع ​البنى التحتية​، لا سيما الاستثمار في المشاريع التي أقرها ​مؤتمر "سيدر"، مؤكدا دعم هذا القطاع الذي يعتبر قطاعا حيويا للاقتصاد ال​​لبنان​​ي. وقال: "هناك تواصل دائم للتعاون في الكثير من المشاريع الكبرى التي ترتقي بمكانة لبنان الاقتصادية والإستراتيجية".

وعرض فنيانوس شؤوناً انمائية لمحافظة عكار مع النائب ​محمد سليمان​ الذي قال: اطلعنا الوزير على اوضاع المنطقة الانمائية ومعاناة الناس.

كما تناول فنيانوس مع أصحاب شركات التاكسي في لبنان برئاسة النقيب ​شارل أبو حرب​، الصعوبات التي نتجت من جراء القرار الذي صدر مؤخراً بخصوص نقل الوافدين من مطار ​رفيق الحريري​ الدولي . وشكر أبو حرب الوزير بإسمه وباسم اعضاء النقابة على تجاوبه وتعاونه السريع لحل الموضوع واتخاذه الاجراء اللازم بتعديل القرار بما يراعي عمل تنظيم وتفعيل عمل شركات التاكسي الخاص في المطار، على أن يتم اصدار التراخيص اللازمة لدخول المطار.