اشتهر في ​تركيا​ مطعم الشيف نصرت غوكجه بشكل كبير، وأصبح مقصداً للسياح العرب والأجانب القادمين إلى ​اسطنبول​. ويمتلك المطعم، الذي يحمل اسم رشّة الملح، فروعاً في دول عدة، ويتميز بشرائح اللحم واللمسة الخاصة في رشّ الملح. لكن شاعت حالياً أخبار مفادها أنّ المطعم يواجه مشاكل مادية وتوقعات بأن تطلق الشركة المالكة له عمليات بيع لسداد الديون المتراكمة.

ووصلت مجموعة "دوغوس هولدينغ" الاستثمارية التي تملك المطعم، إلى مستوى كبير من الديون، لامست نسبتها 17% خلال العام 2018، ووصلت إلى 28.6 مليار ليرة، أي 5.2 مليار دولار.

وكان الطاهي التركي قد أسّس أول مطعم له في عام 2010، وأصبح له الكثير من الفروع داخل تركيا وخارجها، حيث يوجد فرع للمطعم في ​دبي​، وآخر في قطر، كما يوجد فرعان في ​الولايات المتحدة​، واحد في ​ميامي​، والآخر في ​نيويورك​.

وعلى غرار شركات تركية أخرى، يواجه نصرت صعوبة في سداد الديوان بالعملة الأجنبية بعد أن انخفض سعر صرف الليرة بشكل كبير خلال السنة الماضية.

وفي وقت سابق، لجأت "دوغوس هولدينغ" إلى بيع مشاريع عدة في تركيا والولايات المتحدة و​إسبانيا​ جراء الضغوط المالية، لكن الخطوات لم تكن نهاية لهذه المتاعب.