ينجذب الكثيرون لمعرفة ما يفضله مشاهير العالم والشخصيات البارزة في المجتمع مثل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والذي يشتهر بحبه للسيارات بشكل عام ويتمتع بذوق رفيع في اختياره لها.

1- "​مرسيدس​ إس-كلاس":

يشير موقع متخصص بأن بن سلمان ظهر في مناسبات عدة في سيارة "مرسيدس إس-كلاس" التي تتمتع بالتميز والديناميكية والعديد من التقنيات المتطورة غير المتوفرة في غيرها من السيارات. كما ظهر ولي العهد وهو يقود هذا النوع من السيارات في عزاء وفاة رجل الأعمال الشيخ ناصر بن سليمان المقيرن عام 2017، ما أسهم في استخدام هذه السيارة للزيارات الخاصة عدا عن استخدامها في المحافل الرسمية.

كما استخدم ولي العهد سيارة "مرسيدس إس-كلاس" أثناء زيارته في ​فرنسا​ خلال عام 2018 بالإضافة إلى أنه ظهر في السيارة نفسها في مدريد أثناء لقائه الملك فيليب السادس وأشخاص بارزين آخرين من الدولة.

2- "جمس يوكون دينالي XL":

أشار الموقع إلى أن ولي العهد يفضل أيضا السيارات الرياضية إلى جانب السيارات الفخمة بحيث يفضل استخدامها في المحافل البعيدة عن السياسة، وأثناء تنقله داخل البلاد ومع أصدقائه ورحلات ال​سفاري​.

وقد ظهر بن سلمان في أكثر من مناسبة مع مجموعة من الأصدقاء في رحلات سفاري تظهر فيها السيارة الرياضية "جمس يوكون دينالي XL" ذات الدفع الرباعي .

ومن الجدير بالذكر بأن سيارة "جمس يوكون دينالي XL" تتمتع بثلاثة صفوف من المقاعد بحيث تتسع لـ8 أشخاص بالإضافة إلى المقاعد الفاخرة المغطاة بالجلد المخرم وتتمتاع المقاعد الأمامية بأنها قابلة للتهوية والتدفئة والكثير من الميزات الأخرى الرائعة لهذه السيارة الرياضية.

3- "لاند كروزر":

تم حجز، أثناء زيارة ولي العهد السعوي إلى باكستان أسطول مكون من 300 سيارة "لاند كروز" ليستخدمه الوفد في أثناء الإقامة في باكستان٬ حيث كانت معدة لشحن 80 حاوية من الأمتعة واللوازم إلى العاصمة الباكستانية.