بحث وزير الاقتصاد والتجارة ​منصور بطيش​ مع وفد نقابة مستوردي المواد الغذائية والاستهلاكية والمشروبات في لبنان برئاسة هاني بحصلي، الأوضاع الاقتصادية والتجارية في البلاد في ظل الظروف الراهنة.

بعد الاجتماع، قال رئيس النقابة هاني بحصلي: "نمثل قسما كبيرا من مستوردي الماركات العالمية المعروفة، والاجتماع مع معاليه هو لتبادل الآراء حول الواقع الاقتصادي الذي نمر فيه وخصوصا أن الاقتصاد الحر هو من الركائز الاساسية لاقتصادنا، كما أن وزارة الاقتصاد والتجارة هي وزارة الوصاية على قطاعنا، لقد بحثنا مع معاليه الكثير من المواضيع التي تهم الاستيراد".

أضاف: "نشد على يد معالي الوزير ونحن هنا لنساعده ولنقدم خدماتنا لاتخاذ القرارات المدروسة والمناسبة ضمن اطار شامل في الاقتصاد الحر، وأكد لنا معاليه أن الرعاية ستكون شاملة لاننا وزارة تعنى بكل القطاعات الاقتصادية وهو يستمع دائما لمطالب كل هذه القطاعات، وتمنينا عدم أخذ قرارات غير مدروسة كي تأتي بالنتائج التي نريدها جميعنا".

وختم بحصلي:"أبدينا مخاوفنا كمستوردين ومواطنين من التهريب والفساد التجاري وتزوير الماركات ولمسنا خطوات وقرارات جريئة تخفف عن كاهل المواطن والجو العام يشير الى مكافحة هذه الآفة".

وإلتقى الوزير بطيش وفدا من تجمع رجال الاعمال اللبنانيين العمانيين برئاسة شادي مسعد وبحث معه في إمكان تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية والثقافية بين لبنان وعمان.