أنفقت شابة أكثر من 1500 جنية إسترليني في التحضير لحفل ​زفاف​ على طريقة الأميرات، حيث جهزت فستان زفافها المثالي واشترت التاج وباقة الورد، وجهزت المكان وحتى الطعام الذي سيتم تقديمه للضيوف، ولكن كل ذلك دون وجود للعريس.

 

وبدأت تفاصيل الحفل الغريب، عندما لم تتعرف الشابة تريزا ماهون، التي تبلغ من العمر 38 عاماً، على أحد خلال 3 سنوات، لذلك قضت العام الماضي كله في التخطيط لكل تفاصيل حفل زفافها الخيالي لتكون سندريلا.

 

وتقول تريزا التي تعيش في دبلن، أنها ستعقد حفل زفافها في القلعة، وستكون أغنية كريستينا بيري "ألف عام" هي الأغنية التي سترقص عليها رقصتها الأولى مع زوجها. ولم تكتفِ الفتاة الشابة بذلك فقط، بل حددت أيضاً الطعام الذي سيتم تقديمه للضيوف وهو حساء الجزر والكزبرة والديك الرومي المشوي والبروفيتيرول، كما أنها سترتدي حذاء من الذي به نعل زجاجي، وستقضي شهر العسل في "​ديزني​ لاند".

 

وتعود الفكرة الغريبة في التخطيط لحفل زفاف الفتاة بمفردها، عندما انفصلت عن شريكها بعد 6 سنوات قضاها سويا وأنجبا خلالها طفلين، موضحة أنهما ناقشا سويا أمر الزواج ولكن علاقتهما لم تنجح. وبعد الانفصال، قررت تريزا ألا تجعل عدم وجود أمير ساحر في حياتها، يوقفها عن تحقيق حلمها في الزواج، ولذا بدأت التحضير لكل ما تريد.

 

ولفتت إلى أنها عندما تحصل على الرجل المثالي، قد تتفاوض معه بشان تفاصيل حفل زفافهما، ولكنها لن تتنازل أبدا عن الاغنية التي اختارتها لرقصتها الاولى.

 

 

 

لديها طفلان

 

نظمت لنفسها حفل زفاف

 

على طريقة الأميرات