اختار "WAW Surprise" الموقع الإلكتروني المُنظّم لكافة أنواع المفاجآت، الإحتفال بعيد الأم بتكريم الأمهات العاملات والناجحات في مختلف الميادين مثل السياسة والأعمال والفن، بالتعاون مع "فندق وسبا غراند هيلز" التابع لمجموعة "لاكشري كوليكشن"، وذلك خلال غداء في ​مطعم​ "شي آلان"، بحضور النائب رولا الطبش والممثلة عن وزارة ​الطاقة​ و​المياه​ ريتا شاهين والممثلة كارلا بطرس وعدد من وجوه المجتمع والإعلاميات البارزات.

بعد نجاح غداء العام الماضي حيث تعاون "WAW Surprise" مع "فندق وسبا غراند هيلز" لتكريم أمهات "SOS"، اختار الطرفان هذا العام تكريم الأمهات العاملات لأن التضحية التي يقدّمنها في سبيل سعادة عائلاتهنّ وأطفالهنّ لا حدود لها وهنّ يستحقّن التكريم والاهتمام بهنّ ولو يوماً واحداً في السنة.

بعد الغداء الذي حضّره الشيف التنفيذي في "غراند هيلز" خصيصاً لهذه المناسبة، استمتعت المدعوّات بالجوّ وكانت كلمة لمؤسِّسة موقع "WAW Surprise"، ​كوثر حنبوري​، قالت فيها: "إيماناً منها بالمسؤولية الإجتماعية وجرياً على عادتها في المناسبات الإجتماعية الهامة، تكرّم "WAW Surprise"، الشركة المتخصصة في تنظيم المفاجآت المبتكرة والعصرية، في عيد الأم هذا العام الأمهات اللواتي ربين أولادهنّ بمفردهن بغياب الزوج إما بسبب الإستشهاد، الإختفاء، وفاة أو ​الطلاق​. نرحّب بكنّ جميعاً اليوم في غراند هيلز ونحن فخورون بالدرب الذي سلكتنّه والذي يؤكد أن الأمومة هي أرقى الأعمال على الأرض".

وأضافت: "وجهنا الدعوة لأمهات من عالم السياسة والفن والمجتمع ربّين أولادهن بمفردهن، كما دعونا أمهات أزواجهن أرباب عائلاتهن موجودون وفاعلون لكن المفارقة انه حتى بوجود الأب فإن الأم تلعب الدور الأكبر والأبرز في التربية ، الأم هي صانعة الأجيال وبالتالي صانعة التاريخ".

ومن جهته، قال المدير العام لـ"فندق وسبا غراند هيلز"، أدولف سبيرو، للمناسبة: "نحن فخورون باستقبالكنّ جميعاً اليوم، أنتنّ الأمهات اللواتي أعطين حياتهنّ من أجل سعادة أطفالهنّ. نعتزّ بإيفائكن ولو قليل من حقكن من خلال الاحتفال بالأمومة، إلى جانب "WAW Surprise". الأمومة هي معنى الحياة ولن نملّ من الاحتفال بها في غراند هيلز".