استقبل وزير الاقتصاد والتجارة منصور بطيش النائب هادي حبيش مع وفد من نقابة مربي الدواجن في ​لبنان​ برئاسة ​موسى فريجي​ وعرضوا معه أوضاع قطاع الدواجن في لبنان والمشاكل التي يعاني منها .

وبعد الاجتماع قال فريجي ان اللقاء مع  الوزير "كان ممتازا، وهو متفهم لأهمية حماية الانتاج الوطني وتعديل سياسات الانفتاح السابقة والتي ساهمت في تخفيض الرسوم الجمركية الى 5% وتعديل هذه السياسات في سبيل رعاية الانتاج الوطني .وأكد لنا معاليه ان هذه السياسة تتوافق مع توجهات وتوجيهات رئيس الجمهورية".

كما اجتمع الوزير بطيش الى مجلس ادارة جمعية تجار بيروت برئاسة نقولا شماس وعرض معه الأوضاع الاقتصادية العامة والمشاكل التي يعاني منها القطاع التجاري في ظل الظروف الراهنة .

وكان الوزير بطيش قد التقى وفد اتحاد موظفي المصارف في لبنان برئاسة جورج الحاج في زيارة تهنئة للوزير بطيش، جرى في خلالها عرض للاوضاع الاقتصادية بصورة عامة.

وبعد الاجتماع اوضح رئيس الاتحاد جورج الحاج ان الزيارة هي للتهنئة وللتأكيد على الثقة بشخص الوزير بطيش، كونه من اعرق المصرفيين و أكثرهم موضوعية في معالجة شؤون القطاع المصرفي والمالي.

واضاف الحاج: "كانت مناسبة عرض في خلالها الوزير منصور بطيش افكاره وتطلعاته لمستقبل وزارة الاقتصاد والتجارة ودورها الوطني، كما تطرق البحث الى موضوع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ، وتصحيح الاجور في القطاع الخاص ، ومفاوضات عقد العمل الجماعي بين اتحاد الموظفين وجمعية المصارف ."