قرر رجل ثري، وهو أحد أقطاب فاكهة الدوريان في ​تايلاند​، عقد مسابقة لاختيار زوج لابنته الحسناء، ومنح الفائز جائزة تقدر قيمتها بـ315 ألف دولار إلى جانب مزرعة فاكهة. وكتب الأب أرنون رودتونغ، على ​مواقع التواصل الاجتماعي​، أنه يبحث عن زوج لابنته العذراء التي تبلغ من العمر 26 عاماً، وتجيد اللغة الإنجليزية بطلاقة، إلى جانب اللغتين الصينية والتايلاندية.

وأشار الأب إلى أنه لا توجد قيود على جنسية المتقدم للزواج من ابنته، لذلك تقدم المئات بطلب لخوض المنافسة والفوز بالزيجة والجائزة. ولم يتضح بعد ماهية المنافسة، التي ستقام في إقليم شانتابوري شرقي البلاد قرب منتجع باتايا، في الأول من نيسان القادم. ومع ذلك، فمن المتوقع اختبار المنافسين عن معلوماتهم عن تجارة الدوريان.

ويتمنى الأب لابنته شخصاً يعتني بتجارتهما ويجعلها تستمر، حيث قال: "إذا انتظرت أن يأتي زوجاً لابنتي إلى هنا ويطلب الزواج منها فسيكون ذلك بطيئاً للغاية". ورغم أن لدى المليونير التايلاندي أبناء آخرون، بعضهم من الذكور الذين سيرثون أملاكه وأعماله، لكنه شدد على أنه ما إن تتزوج ابنته فإنه سيتخلى عن كل أعماله لزوجها المستقبلي.

وتنتج مزرعة رودثونغ نحو 50 طناً من الفواكه يومياً، وهي الأكبر من نوعها في المنطقة كلها، كما أنه يملك عقارا وأراض أخرى في المنطقة.

ومن ناحيتها، عبرت الابنة كارنسيتا رودتونغ عن ذهولها من طلب والدها، إلا أنها لا تمانع في الفكرة. وقالت: "لا يصعب إرضائي. أريد فقط رجلاً أستطيع أن أقدمه في المناسبات الاجتماعية والتقط سيلفي معه".

وتعتبر فاكهة الدوريان، أحد أندر وأغلى الفواكه في العالم وذلك بسبب سعرها الخيالي الذي وصل إلى ألف دولار للثمرة الواحدة منها. وربما لم تسمع من قبل بتلك الفاكهة الفريدة، لكنها مشهورة في آسيا، فهي تشبه في شكلها ثمرة الشمام الصيفية.

أثناء العمل

الفتاة الحسناء

الفتاة الحسناء في مزرعة والدها

الفتاة مع والدها