تهتم النجمات العرب بإطلالتهن كثيرًا، فهناك نوع من التنافس للحصول على الإطلالات الأغلى والأجمل في العالم لذلك نجد أن إطلالات النجمات كثيرًا ما يُزينها ​الذهب​ وال​ألماس​ بجانب الأحجار الكريمة والنادرة. ولعل أغلى إطلالة تعود للنجمة نيكول سابا حينما ظهرت في عرض أزياء للمصمم هاني البحيري، وبلغ سعر الفستان 10 مليون دولار تقريبًا، وبذلك أصبح أغلى فستان في العالم.

في حين نشرت النجمة الكويتية أمل العوضي فيديو لها وهي تشتري أغلى فرو في العالم ووصل سعره إلى 70 ألف دينار كويتي أي ما يتجاوز الـ230 ألف دولار. أما الفنانة أحلام، فلها أكثر من إطلالة، فبين القفطان المصنوع من خيوط الذهب وفستان مُرصع بالألماس تتمتع النجمة الخليجية بالعديد من الإطلالات الثمينة.

كذلك، بالنسبة الى النجمة اللبنانية هيفا وهبي، التي تحرص دائما على اختيار القطع الأغلى سواء لحفل زفافها الذي تجاوز فيه سعر الفستان 200 ألف دولار، أو في إطلالتها العادية. وهو نفس النهج الذي تسير عليه النجمة ميريام فارس والتي ظهرت بفستان مُرصع بالألماس تجاوز سعره الـ6 مليون دولار.

ومن خلال هذه القائمة تعرفوا على أغلى فساتين النجمات العرب على الإطلاق:

1- ارتدت الفنانة أحلام قفطان مغربي من تصميم طوني يعقوب، مرصع بالألماس والأحجار الكريمة، ومنسوج من خيوط الذهب، صُنع خصيصًا لها واستغرف عام ونصف.

أحلام إطلالة من ذهب

2- ارتدت أحلام أيضا فستان آخر لكن هذه المرة من الألماس، وظهرت به في إحدى حلقات برنامج "آرب أيدول" ووصل سعرة إلى 1.3 مليون دولار، حيث يضم 40 قيراطاً من الألماس الخالص والنقي.

أحلام إطلالة من الألماس

3- أمل العوضي وأغلى فرو في العالم: ظهرت خلال أحد الفيديوهات وهي تشتري فرو فيمته 70 ألف دينار كويتي أي ما يعادل 230 ألف دولار، وتم صنعه بالكامل من الفرو الطبيعي وتسبب في هجوم واسع عليها.

أمل العوضي وأغلى فرو في العالم​​​​​​​

4- بلقيس فتحي: خلال حفل زفافها اختارت فستان بـ24 ألف قطعة ألماس.

بلفيس فتحي​​​​​​​

5- رولا سعد: من أوائل النجمات اللآتي اخترن فساتين مرصعة بالألماس، وأطلت به في حفل داخل أحد الفنادق.

رولا سعد​​​​​​​

6- ارتدت سمية الخشاب فستان من تصميم هاني البحيري، وصل سعرة إلى 2.5 مليون دولار، وأعلنت أنها سعيدة بإرتدائه. ويضم الفستان 200 قيراط من الألماس والمطرز باللؤلؤ.

تفاصيل فستان سمية الخشاب​​​​​​​

7- شيرين عبد الوهاب: ظهرت بفستان من تصميم "Roberto Cavalli"، خلال إحدى جلسات التصوير، وقد تجاوز سعره 24 ألف دولار.

شيرين عبد الوهاب​​​​​​​

8- فستان هيفا وهبي: خلال حفل زفافها اختارت النجمة هيفا وهبي فستان مرصع الجزء العلوي منه بالألماس ووصل ثمنه إلى 200 ألف دولار.

فستان هيفاء وهبي​​​​​​​

9- تعرضت ميريام فارس لهجوم كبير بسبب اختيارها فستان من تصميم رامي القاضي يضم 24 قيراط من الذهب الخالص لتظهر في أحد البرامج. كما نشرت فيديو وهي ترقص بفستان مرصع بالألماس والأحجار الكريمة من تصميم جوليان ماكدونالد وتجاوز سعره الـ6 مليون دولار.

ميريام فارس إطلالة من الذهب​​​​​​​

ميريام فارس إطلالة من الألماس​​​​​​​

10- فستان نيكول سابا من الألماس: يعتبر فستان نيكول سابا أغلى فستان في العالم حيث بلغت قيمته 10 مليون دولار، ما تسبب في حملة واسعة من النقد والاستياء. واستغرق تصميم الفستان عام كامل، وبمجرد ظهوره على المنصة تسبب في جدل كبير.

فستان نيكول سابا الأغلى في العالم​​​​​​​

11- فستان آخر لهيفا وهبي: الفستان من تصميم زهير مراد ويبلغ سعره 25 ألف دولار، وكجزء من الإطلالة أضافت إليه مجوهرات وساعة ماسية يبلغ سعرهم 225 ألف دولار.

فستان آخر لهيفاء وهبي​​​​​​​

12- قميص من الألماس: بعد تعرضها للنقد بسبب الإطلالات الباهظة جدا، ظهرت هيفاء وهبي بقميص مرصع بالكامل بالأحجار الكريمة والألماس لتؤكد أنها لا تُعير النقد أي اهتمام.

قميص من الألماس - هيفاء وهبي​​​​​​​

13- يسرا اللوزي: الفستان من تصميم هاني البحيري، يعتبر ضمن أغلى الفساتين في العالم، ويبلغ سعره 5 مليون دولار. ويعتبر الفستان ثاني أغلى فستان في العالم بعد فستان نيكول سابا.

تفاصيل فستان يسرا اللوزي​​​​​​​