أشارت رئيسة تحرير موقع "الإقتصاد" ​كوثر حنبوري​، إلى انه "بعد تشكيل الحكومة استعادت ​الأسواق المالية​ الثقة في البلد، إلا أن الوضع لايزال غير جيد والأزمة الإقتصادية أثرت على كافة القطاعات حتى القطاعات الأساسية كقطاع ​المصارف​ و​قطاع البناء​".

وأوضحت حنبوري، في حديث لها خلال برنامج "النور معنا" عبر تلفزيون "Télé lumière" مع الزميلة لارا سليمان نون، أن قطاع البناء يؤثر على 38 قطاع آخر وأن أكثر المؤسسات التس لحق بها الضرر هي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "سمعنا عن الكثير من المؤسسات التي أغلقت أبوابها أو على طور ان تغلق أبوابها...يحكى عن 2200 مؤسسة".

وعن الإيجابية التي يوحي بها تشكيل الحكومة، أكدت حنبوري أن "هناك أمور إيجابية لحظناها في الفترة الأخيرة ونحن الآن بانتظار الحصول على أموال "سيدر" ، لكن الحصول على هذه الأموال مشروط بتحقيق الإصلاحات والإصلاح ليس موضوعاً سهلاً بل موضوع جدي يبدأ من رأس الهرم".

وأشارت الى أنه في موضوع ​الإسكان​ "جرى تصحيح الموضوع الى حدًّ ما عبر حزمة ​مصرف لبنان​ الجديدة الا أن هذه الحزمة غير كافية لحجم الطلب بالإضافة الى أسعار الفائدة التي باتت أعلى وارتفع مستوى التدقيق أيضاً".

ومن جهةٍ ثانية، تحدثت حنبوري عن دور ​المرأة​ في المناصب القيادية وقالت: "الدراسات تؤكد أن المرأة أكثر جدية وأقل فساداً وهي نصف المجتمع لذلك نسعى من خلال المجلس اللبناني للنساء القياديات برئاسة مديحة رسلان الى المطالبة بتوؤ المرأة عدد أكبر من المناصب، ولو أن رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ كان عند كلمته في الحكومة الجديدة".

كما أعلنت حنبوري عن الغداء الذي يقيمه موقعها "WAW Surprise" بمناسبة عيد الأم في فندق "Grand Hills Broumana" في 14 آذار لتكريم عدد من الأمهات.