تخطط  شركة "​ماريوت​ الدولية" لافتتاح أكثر من 30 فندقاً العام 2019 عبر محفظتها التي تضم 8 علامات فاخرة، وذلك بهدف تعزيز حضورها العالمي على مستوى تجارب السفر المميزة.

وتضم علامات "ماريوت الدولية": "الريتز – كارلتون"، محميات "الريتز - كارلتون"، "سانت ريجيس"، "دبليو"، "لوكشري كوليكشن" و"إيديشن"، بالإضافة الى "جي دبليو ماريوت" و"بولغري".

هذا وتواصل "ماريوت" من خلال هذه العلامات، تجاوزها للحدود التقليدية للقطاع من خلال ابتكار تجارب جديدة تلبي التطورات المستمرة في متطلبات المسافر العصري.

وتمتلك "ماريوت" شبكة لا مثيل لها من ​الفنادق​ و​المنتجعات​، والتي تُجسد معالم في أكثر من 60 دولة، حيث يأتي هذا الإعلان في سياق خططها لتوسيع هذه الشبكة من خلال إضافة 200 وجهة فاخرة في 20 دولة جديدة في مختلف أنحاء العالم، من ​سريلانكا​ وبرمودا إلى ​المغرب​ و​كينيا​.

وبهذا الصدد، قالت المسؤولة العالمية للعلامات التجارية ومدير محفظة العلامات الفاخرة لدى "ماريوت" تينا إدموندسون : "توفر علاماتنا الثمانية الفاخرة تجارب متميزة تلبي متطلبات العملاء في قطاع السفر الفاخر على اختلافها، سواء كانت أولويتهم تتركز على الإقامة في أفضل المناطق في المدينة، أو الانغماس كلياً في الوجهة ومعايشتها بكامل تفاصيلها، أو تجارب العافية والاستشفاء الروحي.