كشفت شركة "نيسان" اليابانية عن سيارة "ألتيما 2019" الجديدة في ​منطقة الشرق الاوسط​، والتي تعتمد معياراً جديداً المبني على ​التصميم​ ومتعة القيادة والتكنولوجيا بالنسبة لشريحة سيارات السيدان متوسطة الحجم.

وتقدم السيارة أسلوباً متميزاً، وتصميمات داخلية راقية، ومحركين جديدين، وخصائص متطورة ضمن نهج "نيسان للتنقل الذكي". وتطرح سيارة "نيسان ألتيما 2019" بسعة محرك 2.5 لتر خلال شهر شباط في منطقة الشرق الأوسط، على أن يتم طرح "ألتيما" بسعة محرك 2.0 لتر في المنطقة خلال الصيف.

وكانت الجيل السادس من سيارة "ألتيما"، الأفضل مبيعاً ضمن سيارات السيدان من "نيسان"، قد ظهر للمرة الأولى عالمياً من خلال "معرض ​نيويورك​ الدولي للسيارات 2018"، والذي تزامن مع عرض "نيسان" لسيارة "فورمولا إي" للسباقات في أمريكا الشمالية للمرة الأولى.

يشار الى ان سيارة "ألتيما 2019" تعمل بمحركين جديدين، حيث تضم السيارة محركاً من 4 أسطوانات متوازية سعة 2.5 لتر طراز DOHC يعمل بنظام الحقن المباشر، وهو الخيار القياسي في سيارة "ألتيما 2019". ولا تقتصر مزايا هذا المحرك على قوة الأحصنة وعزم السيارة فحسب، بل إنه يضم عدداً من التحسينات فيما يتعلق بانخفاض الصوت والضجيج الذي يحدثه داخل المقصورة، إلى جانب الميزات المحسّنة الخاصة بكلٍ من استهلاك ​الوقود​ والانبعاثات الأكثر نظافة.