صعدت شركة "Realme" بقوة في سوق ​الهواتف الذكية​ خلال 8 أشهر فقط، من خلال تحقيق أرقام قياسية في سجل المبيعات لتحصل عن جدارة على لقب "الحصان الأسود". ولم يأت هذا اللقب من فراغ، فاستراتيجية الشركة منذ اليوم الأول لميلادها في 4 أيار 2018، ترتكز على محورين أساسيين، تمثل المحور الأول في إنتاج هواتف ذكية تتميز بالقوة والأناقة والإمكانيات التي يبحث عنها الشباب بسعر تنافسي.

 

أما المحور الثاني لاستراتيجية الشركة، فيرتكز على غزو أسواق جديدة وفتح الآفاق أمام انتشار واسع في مختلف أسواق العالم، حيث حققت هواتف "Realme" نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً في 6 من أقوى الأسواق العالمية من أبرزها ​الهند​ وسوق جنوب شرق ​آسيا​ مثل ​ماليزيا​ و​الفلبين​ و​تايلاند​ ، لتستعد لدخول الشرق الأوسط من خلال السوق المصري مع بداية 2019.

وبدأت النجاحات في الهند بإطلاق هاتف "Realme 2" رسمياً في 26 آب 2018، لتبلغ مبيعات الشركة 200 ألف هاتف على منصة ​التجارة الإلكترونية​ الهندية "فليبكارت" خلال 5 دقائق، محطمة بذلك سجل مبيعات منتجات الهواتف الذكية على المنصة.

كما نجحت الشركة في غزو أسواق جديدة، حيث أنها اقتحمت بقوة أسواق ​إندونيسيا​ وفيتنام في شهر تشرين الأول 2018، من خلال تعاونها مع شركة "Lazada"، والتي تعد أكبر مزود للتجارة الإلكترونية في جنوب شرق آسيا، وحطمت الشركة الأرقام القياسية في مبيعات "Realme 2 Pro" والتي بلغت 33 مليار روبية في 3 دقائق فقط.