زار وزير الاتصالات ​محمد شقير​، المقر الرئيسي لهيئة "أوجيرو" حيث كان في استقباله المدير العام للهيئة عماد كريديه والمديرين العامين في الوزارة ناجي اندراوس (مدير عام الانشاء والتجهيز)، باسل أيوبي (مدير عام الاستثمار والصيانة)، ناجي عبود (رئيس هيئة المالكين) والمستشار نبيل يموت.

بدايةً، عقد الوزير شقير اجتماعاً مع المديرين العاميين في مكتب كريديه بحضور أعضاء مجلس ادارة "أوجيرو" حيث تم عرض الخطط والمشاريع التي تنفذها الهئية خصوصاً على مستوى تحديث السنترالات وشبكة الألياف الضوئية وغير ذلك. ثم قام يرافقه كريديه والمديرين العامين بجولة على أقسام الهيئة ومنها المكاتب الجديدة لقسم التخطيط الاستراتيجي وخدمة الزبائن والمكاتب التابعة لمديرية الانشاء والتجهيز.

وخلال الجولة، اجتمع شقير مع مديري هيئة "أوجيرو" حيث جرى نقاش مطول حول دور الهيئة في تطوير قطاع الاتصالات ورؤيته المستقبلية للقطاع في ​لبنان​.

بعد ذلك، تحدث الى وسائل الاعلام، فقال: "ما رأيته من تطور وتحسين ورؤية ونظرة الى مستقبل هذا القطاع المميز يجعلني افتخر بهذه المؤسسة "أوجيرو"، وأتمنى على كل من لديه اي انتقاد أن يرى العمل الجبار الذي قامت به في السنوات الاخيرة وعندها يعلم عن ماذا اتكلم"، مؤكداً أهمية العنصر البشري في الهيئة الذي نفتخر به وبطاقاته الكبيرة جداً".

وتوجه بالكلام الى كريديه فهنأه "على هذا العمل الجبار الذي قمت به خلال هذه الفترة وأتمنى على كل مؤسسات الدولة أن تطّلع على هذا التطور الحاصل في أوجيرو والرؤية الموجودة لديكم ولدى كل المديرين".

وقال: "القطاع وأوجيرو في أيد أمينة، وانشاءالله خلال فترة قصيرة سنشهد تحسين الخدمات والانترنت السريع في كافة المناطق اللبنانية، من العاصمة وصولا الى أصغر قرية في لبنان."

ثم تحدث كريديه فشكر الوزير شقير على زيارته للمقر الرئيسي للهيئة "لا سيما أنها أولى الزيارات الرسمية التي يقوم بها الوزير بعد تسلم مهامه مع ما يحمل ذلك من رمزية".

وختم شقير زيارته بلقاء مع المديرين تم فيه التداول ببعض الخطوات المستقبلية لتفعيل العمل وزيادة الانتاجية.