أعلنت "​الإتحاد للطيران​" الإماراتية و"​الخطوط الجوية الملكية الأردنية​" عن شراكة جديدة بالرمز من شأنها أن توفر لعملاء الناقلتين مزيداً من خيارات الوصول إلى وجهات الأعمال والترفيه الرئيسية في شمال ​أفريقيا​، و​أوروبا​، و​كندا​، و​آسيا​، و​أستراليا​. وسوف تصبح رحلات المشاركة بالرمز متاحة للشراء في 7 شباط 2019 وذلك للسفر بدءاً من 15 شباط.

تمثل هذه الشراكة بالرمز الأولى من نوعها بين الناقلتين، وتوفر للمسافرين العديد من ​الرحلات​ اليومية بين المراكز التشغيلية لكلا الناقلتين في ​أبوظبي​ وعَمّان. وفي إطار الشراكة، سوف تضع "​الاتحاد للطيران​" رمزها "EY" على رحلات "الملكية الأردنية" من أبوظبي عبر "مطار الملكة علياء الدولي" إلى لارنكا وبرلين، على أن يتم إضافة ​الجزائر​ العاصمة و​تونس​ العاصمة و​فيينا​ ومونتريال إلى الوجهات التي تشملها الإتفاقية قريباً.

وفي المقابل، سوف تضع الملكية الأردنية رمزها "RJ" في البداية على رحلات "الإتحاد للطيران" من عَمّان إلى أبوظبي وبالعكس ثم من العاصمة الإماراتية إلى بريزبن وسول.

وشريطة الموافقات الحكومية، سوف تقوم "الملكية الأردنية" كذلك بالتسويق لرحلات "الإتحاد للطيران" من أبوظبي إلى أحمد أباد، وبنغالور، وكاليكوت، وكوتشين، ودلهي، وتشيناي، ومومباي، وحيدر أباد، وتريفاندروم، ومانيلا، و​بكين​، وشنغهاي.