قدم موقع "standard.co.uk" قائمة تشمل بعض ​الفنادق​ الحميمة والفاخرة، التي توفر الإقامة المريحة، والمرافق الكاملة، بالإضافة إلى عبق التاريخ البريطاني، وفي ما يلي 9 من هذه الفنادق:

 

1- "Artist Residence Pimlico": يعود تاريخ هذا الفندق الصغير المكون من 10 غرف نوم في بيمليكو إلى القرن التاسع عشر، عندما كان المبنى يُستخدم كمنزل عام، ويحتفظ الفندق بسحره التاريخي الكامل.

 

2- "London Edition": يمزج هذا الفندق البوتيكي بين القديم والجديد من خلال غرس الفن الحديث في المبنى التاريخي الشهير، والذي يقع في فيتزروفيا – أو نو.

 

3- "Dean Street Townhouse": يوفر هذا الزوج من ​المنازل​ المستقلة الجورجية للأزواج فرصة الإقامة في منطقة سوهو في وسط ​لندن​، ويوفر السكن الجورجي المكون من 4 طوابق، الراحة والطراز البريطاني.

 

4- "Rosewood London": يقع هذا الفندق الخالد على بعد خطوات من "Covent Garden"، ويضم مجموعة منتقاة للغاية من وسائل الراحة، بما في ذلك بار "Scarfes Bar"، وسبا "zen" وإطلالات كلاسيكية على أسطح المنازل.

 

5- "Chiltern Firehouse": تقع داخل واحدة من أولى محطات الإطفاء في لندن، وهو جزء من مجموعة من الفنادق المخصصة في جميع أنحاء العالم، وتطل الأجنحة على شارع شيلترن التاريخي في ماريليبون.

 

6- "Claridge Hotel": يقع "Claridge" في قلب مايفير، وهو يجسد الأناقة الخالدة، ويتميز الفندق بأجنحة من بعض أبرز المصممين في العالم، بما في ذلك جناح "Grand Piano" في "Diane von Furstenberg".

 

7- "Portobello Hotel": يوفر فندق "Notting Hill" ذو الطراز الكلاسيكي الحديث ملاذاً رائعاً من المدينة للأزواج الباحثين عن ملاذ هادئ، ويحتوي كل جناح في الفندق على إطلالات إما على حديقة الفندق أو على الفناء الخاص.

 

8- "Zetter Townhouse Marylbone": يقع هذا المنزل الريفي الجورجي المكون من 24 غرفة نوم في موقع يُحسد عليه في شارع سيمور، بحيث يمكن للأزواج المغامرين الوصول بسهولة إلى شوارع لندن.

 

9- "Hotel 41": يوفر هذا الملاذ ذو الخمس نجوم في قلب لندن قائمة رائعة من وسائل الراحة، مثل الخادم الشخصي وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، و​الديكورات الداخلية​ الأنيقة ذات اللون الأسود والأبيض والماهوغني.