اتفقا الزوجان نيكولاس ليرينو ولورا كريستيانو من الأرجنتين، على القيام برحلة العمر، ومن أجل ذلك باعا كل ما يمتلكانه للسفر وتنفيذ الاتفاق. وتحول الحلم إلى مغامرة كبيرة وسافرا إلى 33 دولة خلال 10 أشهر، ووفرا 15 ألف دولار أي 11.4 ألف جنيه إسترليني.

 

وقد سافرت لورا وزوجها إلى جزيرة مافوشي في ​جزر المالديف​، وكابادوكيا في ​تركيا​، وتاج محل في ​الهند​، وتمثال أبو الهول في الجيزة في ​مصر​، و​تايلاند​، وقبة الصخرة في القدس، وخليج ها لونغ الفيتنامي، وباغان في ميانمار، و​تونس​، و​المغرب​، و​الإمارات​، ودول ​أوروبا​ وأميركا.

 

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة مِن الصور التي التقطها الزوجان. وقال نيكولاس الذي يعمل محاميًا: "لقد أحببنا كل البلاد؛ مصر لتاريخها، وميانمار لشعبها ومعابدها، وجزر المالديف للشواطئ المذهلة، وهي البلاد التي تصدّرت قائمتنا". وأضاف: "أفضل شيء رأيناه شروق الشمس في كبادوكيا، كان مذهلًا للغاية، والذي تخللته مناطيد الهواء والمناظر الطبيعية الجميلة".

 

كما لفت الى أن العديد من الشركات الإعلامية وهيئات السياحة في كثير من الدول عرضت عليهما عروضًا بمقابل مالي كبير وتعويض المصروفات التي دُفعت في تلك الرحلة المثيرة.