إستعرض وزير الصناعة د. ​حسين الحاج حسن​ مع وفد من مجلس ادارة مؤسسة المقاييس والمواصفات اللبنانية "ليبنور " برئاسة المهندس حبيب غزيري وحضور المديرة العامة للمؤسسة المهندسة لينا درغام، نشاط المؤسسة التنموي والتخطيطي على مختلف الصعد ودورها الأساس في وضع المواصفات القياسية اللبنانية في مختلف القطاعات الهندسية والصناعية والصحية والطبية والكيميائية والزراعية وغيرها.

وتطرّق المجتمعون الى أهمية اعتماد هذه المواصفات في المشاريع والتلزيمات التي تقوم بها الادارات والمؤسسات العامة والبلديات لتأمين الصحة والسلامة العامة ومنع الهدر، كما في تأمين الرقابة الفاعلة على المنتجات والخدمات.

واستعرض المجتمعون أهم ما حقّقته المؤسسة خلال السنة الماضية والخطط المستقبلية لتفعيل استخدام المواصفات والالتزام بها وتطوير العلاقة بين "ليبنور" ومؤسسات القطاعين العام والخاص والجامعات ومؤسسات البحث العلمي وتعزيز شارة المطابقة اللبنانية (NL ConformityMark) لضمان تقيّد المنتج بالماوصفات القياسية اللبنانية.

شكر مجلس الادارة الوزير على الدعم الذي يقدّمه للمؤسسة، وهنّأ الحاج حسن مجلس الادارة والمديرة العامة والموظفين في ليبنور على تفانيهم ومثابرتهم في العمل من أجل رفع مستوى الخدمات وتطويرها وفق معايير عالية.