أصدر خبراء السفر في "​TripAdvisor​" جوائز "Travellers-Choice" السنوية الـ17، بما في ذلك أفضل ​الفنادق​ في العالم عام 2019 والملاهي الرومانسية المفضلة للمسافرين. وحصل فندق "Lani’s Suites Deluxe" على الجائزة الأولى لهذا العام في مدينة "Puerto Del Carmen" في ​إسبانيا​، وهو فندق على شاطئ البحر مخصص للبالغين فقط، ويضم 25 جناحًا على شاطئ البحر توفر إطلالات على المحيط الأطلسي، فضلًا عن مسبح مدفأ، ويقع على بعد دقائق فقط من أقرب مطار، وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من حديقة "Timanfaya" الوطنية القريبة وعلى بعد 15 دقيقة فقط من عاصمة الجزيرة في "Arrecife".

 

وقد كان فندقان فرنسيان ضمن أفضل 10 فنادق لهذا العام، بما في ذلك "The Maison Souquet"، الذي احتجز المركز الأول في العام الماضي، ويتميز الفندق الفاخر بديكور ​باريس​ي على الطراز العربي، من المقاعد المخملية الفخمة، والمساحات الخضراء، وسجاد الديباج، واللوحات الفخمة التي تذكرنا بعصر نابليون الثالث، ويشمل خدمة الخادم الشخصي و"سبا" سري.

 

وقد تمكن فندق واحد في الولايات المتحدة من التواجد ضمن أفضل 10 فنادق هذا العام، وهو فندق "H20 Suites Hotel" في "Key West"، في ​فلوريدا​، وهو فندق جديد للبالغين فقط مع 22 جناح، و11 مغطس فردي، وحوض سباحة على السطح.

 

وجاء منتجع "كايون" في أوبود، في ​إندونيسيا​ في المرتبة الخامسة، وهو يقع على قمة تلة أوبود وتحيط بها الغابات المطيرة الاستوائية المورقة، وهي واحدة من أكثر المواقع رومانسية في قائمة الوجهات الرومانسية لهذا العام.

 

ويتم تحديد الفائزين بجائزة الرومانسية باستخدام الملايين من الآراء على "TripAdvisor" كل عام، مع التركيز على المراجعات المميزة كإقامة للزوجين، وقد قام الموقع بتحليل أكثر من 7.800 عقار في 94 دولة و8 مناطق حول العالم لتحديد الفائزين لهذا العام.

 

وفي ما يلي أفضل 10 فائزين في أكثر الفنادق رومانسية في العالم لعام 2019:

 

1- "Lani’s Suits Deluxe" في "Puerto Del Carmen"، إسبانيا.

2- منتجع "Coco Plum Island، كوكو بلوم كاي، بليز كايز.

3- "Anastasis Apartments"، إيميروفيجلي، ​اليونان​.

4- "H20 Suites Hotel"، كي ويست، فلوريدا.

5- "The Kayon Resort"، في "Ubud"، إندونيسيا.

6- "Maison Souquet"، باريس، ​فرنسا​.

7- "Akademie Street Boutique Hotel"، فرانشويك، جنوب أفريقيا.

8- "Bucuti & Tara Beach Resort Aruba"، بالم، إيغل بيتش، ​أوروبا​.

9- "Nayara Springs"، لا فورتونا دي سان كارلوس، كوستاريكا.

10- "La Maison d’Aix" في "Aix-en-Provence"، فرنسا.