تخيل أن عام 2019 هو العام الذي تخترق فيه الحواجز التي تمنعك من أن تكون شخصا ناجحا. على الأرجح، سيعني ذلك أنك تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات وتقديم قدر من الجهد. خذ بعض الأفكار من أكثر من 12 من الأشخاص الذين حققوا نجاحًا كبيرًا والذين أصبحوا على وشك المضي قدمًا في العمل والحياة.

1. ممارسة التمارين الرياضية كل صباح

"أجد الوقت كل صباح في الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية. سوف تندهش من كيفية إعداده لعقلك وجسمك طوال اليوم. سيساعدك ذلك على إنشاء روتين ثابت ومنتج يحول بشكل إيجابي إلى حياتك الشخصية والتجارية. أجد هذا الروتين حيويًا لنمط حياة صحي وعقل واضح لهذا اليوم ". هذا ما قاله المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تريبيكا ديجيتال" اريك دايمون ، وهي وكالة رقمية جمعت أكثر من 2 مليون دولار من التمويل الخاص ، وتعمل مع أفضل العلامات التجارية مثل "Sesame Workshop" و "Wyndham Worldwide".

2. قل لا

"في بداية كل عام ، نضع 3 أشياء كبيرة نريد أن نركز عليها وننجزها كشركة. هناك الكثير من الفرص المثيرة التي تأتي عبر مكتبي كل يوم. مع كل فرصة، فإن السؤال الأول الذي سأطرحه على نفسي هو "هل سيؤثر هذا بشكل مباشر على أحد هذه الأشياء الـ3؟" إذا لم يحدث ذلك ، فمن الأفضل قضاء الوقت في مكان آخر"، بحسب ما قاله المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "Campus Protein" روسيل ساكس ، وهو عبارة عن منصة للطلاب الجامعيين لشراء البروتينات والفيتامينات والمكملات الأخرى ، مع وجود أكثر من 300 حرم جامعي في جميع أنحاء البلاد و 1500 مندوب مبيعات.

3. ​ابدأ​ يومك عبر تناول العناصر الغذائية الخضراء

"أول ما اقوم به الصباح هةو الحصول على جرعتي اليومية من Athletic Greens أو غيرها من المكملات الغذائية الخضراء المستندة إلى وضرب الصالة الرياضية. يتم امتصاص المغذيات بشكل أفضل إذا ما أخذتها على معدة فارغة. بعد الانتهاء من صالة الألعاب الرياضية ، عادة ما أتناول وجبة خفيفة سريعة بعد التمرين مثل بار البروتين وبعض ماء الليمون لإعطائي خلال الصباح حتى الغداء. بعد تناول طعام الغداء ، أشرب كوبًا واحدًا من القهوة ، وهو ما يساعدني على قضاء فترة ما بعد الظهر والبقاء منتجاً طوال اليوم ". هذا ما قاله الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "Printful" دايفيد سيكسنانس ، وهي شركة شحن قطرة عند الطلب تطبع أكثر من 8.5 مليون عنصر بقيمة تزيد على 200 مليون دولار.

4. الغاء كلمة "إذا" من المفردات الخاصة بك

"بصفتي امرأة تعمل في صناعة المشروبات الروحية التي يهيمن عليها الذكور ، علمت أن كلماتي كانت في الواقع قوية مثل السيف. وهذا يعني أن لغتي، سواء كانت شفهية أو مكتوبة، يجب أن تكون أكثر مباشرة ودقة وموجهة نحو تحقيق الأهداف من أجل تحقيق الأهداف. بعد أن تدربت كمحامية ، كنت أؤمن بالتحرير ولفت انتباهي عدد المرات التي استخدمت فيها كلمات "اذا" و "اقدر" بدلاً من "متى" و "ارادة". وكانت النتائج واضحة. من المثير للدهشة ، لقد لاحظت أن القضاء على هذه الكلمات في الأعمال التجارية ليس فقط أمرًا مؤثرًا ، ولكن القضاء عليه من اتصالاتي مع طفلي البالغ من العمر 5 أعوام كان مفيدًا بشكل لا يصدق. لم أعد أستعمل "إذا" لبدء ​الجملة​ وإصدار تهديد لابني من العواقب المحتملة. نحن نتحدث عن قواعد ملموسة مع حضور التداعيات. وقد ساعده ذلك على فهم لكلمات الأم معنى ، وأنها لا تنفصل عن كلمتها. هذا بالضبط هو كيف أدير أعمالي ". هذا ما صرّحت به رئيسة شركة "Macchu Pisco LLC" ليزي آشر وهي شركة مشروبات "بيسكو" الروحية العالمية والتي نمت عضويًا بنسبة 25% سنويًا منذ تأسيسها في عام 2006.

5. ​مبادلة​ رسائل ​البريد الإلكتروني​ الى الحديث وجها لوجه مع الاشخاص لوقت معيّن

"من السهل انتظار رسائل البريد الإلكتروني أثناء اتخاذ القرار. أجعله نقطة كل يوم ، بدلاً من انتظار رسالة بريد إلكتروني ، قم بالاجتماع مع الناس وجهاً لوجه. تمتلك مكاتبنا مساحة عمل مفتوحة ، والغرض بأكمله هو التعاون ، لكننا أحيانًا ننسى الاستفادة منه. لا يساعد اتخاذ قرار واحد على الأقل في كل يوم على الحصول على إجابة بشكل أسرع فحسب ، بل يسمح لنا أيضًا بإجراء بعض ​الشبكات​ القيّمة للغاية بين فريقي وخارجه"، بحسب ما قالته الشريكة في فريق ​الإستراتيجية​ والابتكار لدى "​تويتر​" أوليندا حسن، حيث تقود إستراتيجية تجربة العملاء في ​آسيا​ ​الباسيفيك​ لأكثر من 300 مليون مستخدم عالمي.

6. ضع هاتفك في حالة الصامت

"حتى عندما يزدري الجدول الزمني الخاص بي ، أجد الوقت كل يوم للبقاء بمفردي جانبا حتى أتمكن من التخلي عن مخاوف اليوم والتفكير في الصورة الأكبر. الشيء الأكثر أهمية في هذا الوقت هو قطع الاتصال بالفعل ، لذا يستمر هاتفي في الصمت بينما أركز على الرؤية الأكبر. عندما أتخذ قراراً استراتيجياً رئيسياً ، فإنني غالباً ما أقلب هذه اللحظات إلى مسيرة طويلة عبر شوارع المدينة للتفكير في كل الاحتمالات. إن الخروج بانتظام من أفكاري أمر حاسم للحفاظ على التوازن والتركيز على العمل المستقبلي ". هذا ما قاله الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "LINA" فيكروم بوري ، وهي علامة تجارية تعمل في مجال العمل الصحي تعمل في منطقة Lower Manhattan مع أربعة مواقع جديدة افتتحت في العام 2019.

7. احتفظ بملف على حاسوبك الشخصي بعنوان "رسائل البريد الإلكتروني الرائعة"

"إن معظم رسائل البريد الإلكتروني في المجلد ليست من المعالم أو الجوائز في الإيرادات ، ولكن رسائل البريد الإلكتروني من فريقنا وعملائنا الذين شاركوا كيف تغيرت حياتهم للأفضل بسبب عملنا. أجعل من عادتي قراءة بعض هذه الأشياء يوميًا لأنها تمثل تذكيرًا هامًا بأن تأثيري في القيادة يؤثر على الأشخاص. كل يوم هو فرصة لإحداث تأثير. " بحسب ما لفتت اليه الرئيسة التنفيذية لشركة "SalesLoft" كايلي بورتر والشركة عبارة عن منصة مشاركة في المبيعات مع أكثر من 22000 مستخدم للعام الثاني على التوالي على أنها "الشركة الأسرع نموًا" بحسب "Deloitte".

8. الوصول إلى جهات الاتصال

"كمسؤول تنفيذي ، هناك العديد من الأولويات اليومية عالية المستوى التي يجب ان انفذها. من أجل جعل هذا قابلاً للتحكم ، أقسم أولوياتي إلى مجموعات: النمو (العملاء والشركاء والقنوات) والمستثمرين والموظفين والعلاقات الشخصية / الصناعية. على الرغم من أن بعض المجموعات قد لا تكون مهمة مثل الآخرين في يوم معين ، إلا أنني أجعل من إعادة النظر في هذه المجموعات والحضور إليها في مرحلة ما كل يوم بالتواصل بشكل استباقي مع مختلف جهات الاتصال. معظم المسؤولين التنفيذيين يرتكبون خطأ الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بهم فقط عند الحاجة ، وهو أمر انتهازي وفي معظم الأحيان يكون قد فات الأوان ”. هذا ما قاله الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "Espresa" ، وهي منصة أتمتة برامج الموظفين التي تستخدمها الشركات بما في ذلك "Tesla" و "​Pinterest​ و "Okta" وغيرها.

9. إبعاد الإلكترونيات من غرفة ​النوم

"أجد أن أيامي تكون أكثر إنتاجية عندما أخرج منتجاتي الإلكترونية من غرفة نومي في الليل، بما في ذلك اجهزة "iPhone" و "Apple Watch" و "iPad". يمكن أن تكون التنبيهات مفيدة خلال النهار وأيضًا أي نوع من الإضاءة ، بما في ذلك منبه الساعة الذي يعطل إيقاع النوم. وبعد استماعي لعرض النوم من ​طبيب​ مشهور على تأثيرات الضوء على الميلاتونين ، اشتركت في أطروحة "الظلام" لخلق ليالي أكثر سعادة ، والتي بدورها تخلق المزيد من الإنتاجية." بحسب تشوك ديفيس ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Prodege"" وهي شركة ​الإنترنت​ والإعلام التي قدمت أكثر من 589 مليون دولار لأعضائها.

10. تجنب الاجتماعات و​وسائل التواصل​ الاجتماعي

"لقد سمعته ذات مرة نقلاً عن مصورة المشاهير آني ليبوفيتز عند سؤالها عن الأشخاص الذين التقطت لهم صورًا ، فقالت إن هناك شيئًا مشتركًا بينهم هو أنهم عملوا بجد. هناك العديد من جوانب النجاح في الحياة ، ولكن لا يمكن أبدا التقليل من أهمية العمل الشاق اليومي. تحديد أولويات الاتصالات في الوقت المناسب. وما زلت أشعر بالدهشة من أن بعض الأشخاص الأكثر نجاحا من الذين أعرفهم يعودون بشكل عام إلى البريد الإلكتروني في غضون ساعات قليلة. ولكن سواء كان ذلك عبر البريد الإلكتروني أو مكالمة هاتفية أو اتصال نصي ، كلما كان بإمكانك تقديم رد جوهري إلى شخص ما ، كلما كان ذلك أفضل. تجنب الانحرافات. من السهل جدًا الوقوع في فخ إضاعة الوقت من خلال أنشطة مرحة أو ممتعة ، ولكن هذا يأتي بتكلفة. إن نشر أو مشاهدة وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تستهلك ساعات طويلة من الزمن ، لذلك أنا أتجنب ذلك إبقي الاجتماعات المنظمة بالحد الأدنى. من الممكن أن يكون لديك العديد من الاجتماعات المنظمة الروتينية في اليوم الذي لا يوجد فيه ببساطة الوقت اللازم لإنجاز أي عمل حقيقي. يكون باب مكتبي مفتوحًا بشكل عام وأنا متاح للناس للتوقف عن العمل بشكل غير معلن ، للتعامل مع المشكلات في الوقت الفعلي ، ولكنني أفضل تحديد عدد الاجتماعات الرسمية المخطط لها يوميًا ، وإلا فستنتهي اجتماعاتك لمناقشة الاجتماعات. " هذا ما قاله بول كارتر ، الرئيس التنفيذي لشركة "غلوبال وايرليس سوليوشنز" ، وهي شركة تعمل في مجال قياس الأداء والتحليل والاختبار تعمل مع مزودي الشبكات اللاسلكية ، ​شاحنات​ الاختبار للتجول في جميع أنحاء البلاد لاختبار شبكات ​الهواتف المحمولة​ ودفع أكثر من 12 مليون ميل من البيانات لجمعها الزبائن.

11. القيادة في صمت

"القيادة في صمت تام هي العادة التي أجدها مهمة للغاية. أعتقد أن الكثيرين يمكنهم أن يشعروا بأنهم مشغولون باستمرار خلال أيامهم ، لذلك استخدم هذا الوقت للتخلص من ذهني وتنظيم أفكاري. وأثناء القيادة، أجد نفسي أسيرًا في ذهني دون انحرافات أو انقطاعات تبعدني عن التفكير ، وقد وجدت إلهامًا أفضل لأفكاري بهذه الطريقة ". هذا ما قاله ستيف فوسكو رئيس شركة "ريوردز نتوورك"، وهي ​شركة تمويل​ وتسويق المطاعم التي تم استخدامها من قبل أكثر من 90000 ​مطعم​.

12. الذهاب إلى الفراش قبل الساعة 9 مساء.

"هناك قول مأثور قديم حول الذهاب المبكر إلى السرير والاستفاقة في وقت مبكر مما يجعلك انساناَ اكثر صحة وثراء وحكيمًا. وبالنسبة للأغنياء ، هناك اعتقاد بأن عليك حرق ​نفط​ منتصف الليل لتحريك الشركة إلى الأمام. أذهب للنوم مبكرًا جدًا ، وغالبًا حتى في وقت مبكر حتى الساعة 8:00 مساءً ثم استيقظ في وقت مبكر ، وتأمل ومارس الرياضة." بحسب دايفد هاسل أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لشركة "15Five: ، وهو حل إدارة أداء الموظف الذي تستخدمه شركات مثل "​Spotify​" و "Indeed" و "HubSpot".

13. استخدم تطبيق " Five Minute Journal"

" استخدم هذا التطبيق دقائق كل صباح لتحديد اهدافي لهذا اليوم وكل مساء لسرد الأشياء الثلاثة التي أنا ممتن لأني أنجزها لذلك أشعر دائمًا بإحساس بأنني متأصل وأنني لا أزال أتلقى تم القيام به حتى مع عائلة مشغولة وجدول عمل"، بحسب آندي هاريس ، رئيس" YouEarnedIt / HighGround "، وهي منصة خبرة الموظفين التي تشارك مع أكثر من 500 منظمة عالمية وتدعم مئات الآلاف من المستخدمين.

14. بدء العمل قبل ساعتين من أي شخص آخر

"تمثل اول ساعتين من يومي فرقاً كبيراً ، حيث إنني بالفعل في العمل قبل الساعة السادسة صباحاً ، حيث أتحدث مع العملاء عبر البلاد وفي ​أوروبا​ قبل التوجه إلى المكتب للعمل مع فريق العمل الخاص بي." بحسب إدوارد فيلدز ، المدير التنفيذي لشركة "DionyMed Brands DYME" .

15. قم بالمهمة التي تخافها أولاً

"إننا نؤجل المهام التي نتمنى ألا نحتاج إلى معالجتها حتى تتراكم إلى درجة لا تسبب لنا سوى الحزن والقلق. في هذه الحالة ، قم بإنجازها أولاً. ما هو الشيء الوحيد الذي لديك على طبقك الذي ترغب في ألا تفعله اليوم؟ ضع علامة عليه وابدأ يومك في إنجاز هذه المهمة بعينها. يؤدي مسح المهام غير المريحة خارج قائمتك إلى مسح المسار لإنجاز كل شيء آخر بكفاءة ويترك شعورجيدًا في نهاية كل يوم. " (براد سيكار ، أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لشركة "CB2 Insights" ، وهي شركة تحليلات البيانات الطبية التي نمت على مدى السنوات الثلاث الماضية إلى أكثر من 180 موظف وتعمل في أكثر من 14 ولاية قضائية في جميع أنحاء العالم.)

16. رتب سريرك

"ابدأ كل يوم مبكراً بإكمال مهمة واحدة حتى ولو كانت شيئاً عادياً مثل بترتيب سريرك. هذا الإحساس بالإنجاز ، مهما كان صغيرا ، يمكِّنك من إنجاز مهام ذات أهمية أكبر مع تقدم اليوم. إذا كنت تعيش على بعد 30 دقيقة سيرًا على الأقدام إلى مكتبك ، فانتقل إلى العمل. انها جديرة بالاهتمام للغاية. قد يبدو الأمر بسيطًا، ولكنه مؤثر جدًا ويساعدك في تنظيم أفكارك وأهدافك لهذا اليوم. في نهاية اليوم ، اذهب إلى المنزل وانعكس في إنجازاتك ".بحسب الكسندر سومجين ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ريسينكو كابيتال بارتنرز" ، وهي ​شركة استثمارية​ عالمية توظف رأس المال في قطاع يبلغ معدل نموه السنوي المركب بنسبة 18 في المائة ، وتتخصص في توفير التمويل في المراحل المبكرة للشركات الخاصة والعامة ، وكذلك الماريجوانا الطبية. شركات الادوية.