قال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي لشركة "​الدار العقارية​"، إن الشركة تعتزم طرح مزيد من المشاريع التي ستتضمن بيع أراضٍ لبناء ​فلل​ وأراضٍ تجارية، وذلك بعد النجاح الذي حققته مبيعات مشروع "الريمان" .

وأضاف الذيابي "، أن الشركة تعمل على إطلاق مجموعة من المشاريع المشابهة لمشروع "الريمان" خارج جزيرة ​أبوظبي​ وعلى ​جزيرة ياس​ والسعديات" خلال العام الجاري.

وأشار إلى أن بنك الأراضي في الشركة به أكثر من 70 مليون متر من الأراضي، وكلها أراضٍ مخدمة ببنية تحتية عالية الجودة.

وقال أن "مشروع الريمان" شهد طلبا كبير على الأراضي وخاصة من طرف الأجانب، ما أدى بالشركة لتحويل منطقة المشروع إلى منطقة استثمارية بحيث يسمح لها ببيع الأراضي للأجانب.

ولفت إلى أن الشركة ركزت على إطلاق مشروع "الريمان" بأسعار مناسبة وخطط دفع مرنة، كما وفرت الفرص للمطورين الصغار بخطط دفع لـ3 سنوات.

وحسب البيانات المتاحة من "أرقام" كانت شركة "الدار العقارية" قد قالت اليوم إن مشروع "الريمان" سجل مبيعات قياسية بلغت قيمتها 1.6 مليار درهم.

وكانت الشركة قد أطلقت أمس مبيعات الأراضي ضمن مشروعها "الريمان" بأسعار تبدأ من 690 ألف درهم للأراضي السكنية و4.69 مليون درهم للأراضي التجارية.

وتبلغ قيمة المشروع الذي تم إطلاقه خلال الشهر الجاري 2 مليار درهم، وهو منطقة استثمارية تقع في الشامخة على مقربة من مطار أبوظبي الدولي والطرق السريعة الرئيسية، وهو مشروع متعدد الاستخدامات لأصحاب الدخل المتوسط، ويوفر قطع أراضٍ سكنية وتجارية للبيع لجميع الجنسيات.