كشف ​المستثمر​ السعودي في مجال توظيف إعلانات المشاهير، فيصل القحطاني، أن متوسط تكلفة الإعلان الواحد للمشاهير في ​السعودية​ يبلغ نحو 21 ألف ريال (5600 دولار). وأشار الى أن الشركة تتعامل حالياً مع 31 مؤثراً حصرياً للشركة، إضافة إلى حوالي 200 مؤثر آخر بشكل يومي، تبدأ أسعار إعلاناتهم من 7 آلاف ريال إلى 75 ألف ريال وذلك حسب المشهور وعدد متابعيه والشريحة المستهدفة.

وأوضح أن الشركة تقدم خدماتها بنسبة كبيرة للقطاع الخاص بنسبة 95%، وغالبها تتعلق بشركات التجارة الإلكترونية، في ما تتعاون جهات حكومية وقطاع أهلي غير ربحي مع الشركة لطلب خدمات المؤثرين، فيما تعمل الشركة على تقديم تحفيز أكبر للقطاع الحكومي للتعاون مع المؤثرين.

كما لفت الى أن الشركة تختار المؤثرين بناءً على معايير عدة منها قدرة الوصول إلى الجماهير، ووجود الشريحة المستهدفة لديهم، وأن يكون للمشاهير كافة المعايير الأخلاقية في الإعلان بحيث أن يكون المحتوى مناسبا لثقافة وعادات المجتمع، وأيضاً أن يكون للمشهور جدية بالعمل وجودة المخرجات، وأخيراً أن تناسب أسعار ​الإعلانات​ العملاء بلا مبالغة.

وأضاف أن القحطاني أن معدل الإعلان الواحد للمشاهير في السعودية يبلغ 21750 ريالاً مقابل خدمة واحدة، إما "سناب ستوري" أو منشور عبر "إنستغرام" أو "​تويتر​"، موضحاً أن الشركة لديها قائمة من المعلنين إما رياضيين أو "فاشينيستات" أو إعلاميين، مشيراً إلى أن ​السوق السعودي​ يضم حوالي 5 آلاف مؤثر والناشط منهم حوالي 750 شخصاً.