قد يرغب الأشخاص الذين يبحثون عن الإجازات الصديقة للبيئة في عام 2019، بإضافة فندق "نايت سكاي كوتيج" إلى قائمة وجهاتهم المفضلة، وذلك لأن هذا الفندق يقع في قلب غابة خضراء كثيفة، ويحتوي على كل ما يمكن أن يريده ​السائح​ للاسترخاء في بيئة محاطة بالمناظر الطبيعية.

ويقع هذا الفندق الريفي الذي تم بناؤه في نيوزيلندا، في قلب غابة كثيفة بجوار منتزه "تونجاريرو" الوطني، ويمكن الوصول إليه عبر ممشى يبلغ طوله 50 متراً يتيح الفرصة للضيوف الاستمتاع بالخصوصية التامة والهدوء والسكينة.

ويحتوي الفندق على غرفتي نوم تضم كل منهما أسرّة ضخمة بحجم ملكي، ومطبخ كبير، وصالة فسيحة، إضافة إلى وجود شرفة أرضية يمكن للزوار الاسترخاء فيها في الهواء الطلق، وإقامة حفلات الشواء.

ويتباهى الفندق بأحواض استحمام فاخرة توفر للزوار فرصة فريدة للحصول على حمام ساخن على ضوء الشموع، ويتميز الفندق بكونه صديقاً للبيئة، بسبب خلوه من ​النفايات​ و​التلوث​، وإعادة تدوير واستخدام المنتجات البلاستيكية، إضافة إلى إعادة معالجة المياه المستخدمة للتقليل من الهدر.

كما يتيح قرب الفندق من المنتزه الفرصة للضيوف للقيام بمجموعة من الأنشطة، بما في ذلك ​رياضة المشي​ لمسافات طويلة وركوب الدراجات، والقيام بجولات بالقارب في النهر، أو الحصول على رحلة جوية رائعة على متن طائرة مروحية.