وقعت "​اتصالات​" الإماراتية اتفاقية استراتيجية مع شركة "عزيزي للتطوير العقاري" لتوفير خدمة "eLife" للقاطنين في ​عقارات​ "عزيزي".

وبموجب الاتفاقية، سيكون بإمكان عملاء "عزيزي" التقديم للحصول على خدمة "eLife" من "اتصالات" قبل الانتقال الى منازلهم الجديدة.

وقام بتوقيع الاتفاقية كلٍ من نائب رئيس أول المبيعات غير المباشرة بمجموعة "اتصالات"، محمد الزرعوني، والرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري"، فرهاد عزيزي.

وقال الزرعوني: "تأتي هذه الشراكة في إطار جهودنا المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات وتوفيرها عبر قاعدة أوسع من الشركاء. ونرحب اليوم بشراكتنا مع "عزيزي للتطوير العقاري" لتوفير تجربة مميزة تتيح للعملاء الحصول على خدمات اتصالات بسهولة ويسر عبر مختلف المناطق في الدولة، مضيفاً أن "عملاء "عزيزي للتطوير العقاري" سيكون لديهم الخيار في التقدّم للحصول على باقات "eLife" قبل الانتقال الى مساكنهم، تماشياً مع جهودنا المستمرة لاتخاذ مبادرات فاعلة تهدف إلى إسعاد العملاء على مختلف المستويات"

ومن جهته، قال عزيزي: "نسعى دوماً إلى إبرام شراكات مجزية تدعم مساعينا بضمان الجودة والتميز للعملاء. ونحن فخورون بالتعاون مع شركة وطنية رائدة مثل "اتصالات" والتي تقدم خدمات متميزة ترقى لأعلى المعايير الدولية. ومن خلال هذه الشراكة، بات بإمكان قاطني مشاريعنا التسجيل في خدمة ​الإنترنت​ "eLife" من "اتصالات" مسبقاً ليضمنوا وجود اتصال بالإنترنت قبل الانتقال إلى منازلهم الجديدة".