كشفت "إتش تي سي" عن هاتفها الجديد "HTC Desire 12s" من ضمن عائلة "HTC Desire"، لتواصل بذلك إطلاق هواتف بأسعار معقولة تضع الجودة العالية في متناول الجميع. ويقدّم هاتف "HTC Desire 12s" تجربة جديدة بالكامل بدءاً من المظهر الجذاب الذي ينفرد بتصميم مزدوج الملمس يجسد هاتفاً ذكياً مقلّماً بتقنية الليزر، ليوفر للمستخدمين هاتفاً في غاية الجمال ويمكن حمله بسهولة بقبضة اليد. ويتمتع بخصائص مطوّرة عن سلفه، تشتمل على ​كاميرا​ خلفية وأخرى أمامية دقة كل منهما 13 ميغابكسل. وبفضل سعره الذي يبدأ من 729 درهماً يعتبر هاتف "HTC Desire 12s" أفضل خيار للراغبين بامتلاك ​هاتف ذكي​ أنيق وبمزايا جيدة وبتكلفة في المتناول.

وتشتمل خصائص الهاتف الجديد على:

- تصميم مزدوج الملمس: يتمتع هاتف "HTC Desire 12s" بتصميم فريد من نوعه يجمع بين الأسلوب الرائد لهواتف "إتش تي سي" الذكية، مع أكثر من 120 خطاً منقوشاً بالليزر، الأمر الذي يقدّم مظهراً جمالياً واضح المعالم تتناغم فيه تناقضات سطحه الخلفي بين سطح ​لامع​ وآخر غير لامع. وتمنح الخطوط التي تم نقشها بإتقان المستخدمين شعوراً فريداً أثناء حمل الهاتف بقبضة اليد، تجتمع فيه أناقة ​التصميم​ براحة الاستخدام.

- كاميرا أمامية وأخرى خلفية بدقة 13 ميغابكسل لكل منهما لالتقاط ​صور​ ​سيلفي​ لا تضاهى: يمتاز هاتف HTC Desire 12s" بكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل لتكون الأعلى دقةً بين الهواتف منخفضة التكلفة. ويتمتع الهاتف بإمكانات فائقة لالتقاط الصور تحت الأضواء الخافتة، مع خاصية مدمجة لتصفية البشرة، الأمر الذي يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي رائعة دون الحاجة للجوء إلى تطبيق آخر للتعديل على الصورة. وتتمتع ​الكاميرا​ الرئيسية أيضاً بدقة 13 ميجا بكسل وخاصية التركيز التلقائي المعتمد على اكتشاف الحالة "PDAF"، وفتحة كبيرة تبلغ f/2.0، لتقدّم تركيزاً سريعاً وحساسية عالية للضوء ليتمكن المستخدمون من تسجيل لحظاتهم الجميلة في حياتهم اليومية في أي مكان وزمان.