نظّم المجلس ال​لبنان​ي للسيدات القياديات "WLC" برئاسة مديحة رسلان لقاء حوارياً أطلق فيه برنامجه "She Leads" في مقر ​غرفة التجارة​ والزراعة والصناعة  بحضور كل من السفيرة اللبنانية دونا ​بركات​ والمرشدة القيادية وفاء باسيلي وعدد من السيدات القياديات.

باسيلي أوضحت في الجلسة الحوارية مضمون البرنامج الذي يهدف إلى تمكين ​المرأة​ في ميدان العمل قائلة: "هذا البرنامج غير تجاري بل يهدف إلى مساعدة المرأة التي اتخذت القرار بأن تلعب دورها في المجتمع وفي ميدان العمل.. يقوم البرنامج على عدّة مواضيع: 

- القيادة الشخصيّة والفعّالة، الجزء الأول والثاني.

- القيادة مع علاقات ومعارف أفضل.

- القيادة مع غاية ومعنى.

-القيادة بحضور مؤثر وقوّة".

واعتبرت أن "البداية معقّدة بالنسبة للمرأة التي تريد أن تخوض هذا الدور، لذلك فعليها أن تنمّي العديد من المهارات التي لا يمكن أن تجدها أو تكتسبها فقط من الشهادات، هذا ما نريد أن نفعله في برنامج "She Leads"، أن ننمي لديها هذه المهارات، بالتجربة يمكن للمرأة أن تقوم بهذا الدور"، مشيرة إلى أن المرأة اللبنانية متعلمة ولديهال القابلية والقدرة "وقد دعوت السفيرة اللبنانية دونا بركات لتحدثنا عن تجربتها في ​القطاع العام​ ولكي تلعب دور المستشارة في هذا البرنامج".

وفي مداخلة لها، لفتت بركات إلى أن البرنامج يعتمد على كفائتنا وعلى دراسات أعدّت مسبقا وعلى تجارب عدة، "لكي نمكّن المرأة لأننا نستطيع ولأنها تستطيع"، هذا ولفتت إلى تجربتها قائلة: "لقد دخلت عالم التوجيه والإرشاد بعد كل ما مررت به من تجارب وتحديات وصعاب، لقد عملت في القطاع العام لكنني تعاملت أيضا مع ​القطاع الخاص​".

من جهاتها تحدثت رسلان في مداخلتها عن تجربتها في ميدان العمل، مشيرة إلى أنه في وقت معيّن كان عليها ان تبذل جهدا مضاعفا كونها المرأة الوحيدة بين "العمالقة" من رجال الأعمال لكنها أصرّت على أن تثبت قدراتها.

وأضافت أن علاقتها ب​النساء​ ازدادت قوّة بعد إطلاقها لحملتها "I'm Loving Myself" حيث كان على النساء المشاركات التحدث عن أنفسهنّ وعن تجارهنّ، مشيرة إلى أن المرأة قادرة على أن تتخطّى الرجال وأنها بطبيعتها لا تؤذي من ينافسها كما يفعل بعض الرجال..."

رئيسة "WLC" لفتت إلى أنه لم يكن هناك دور للمرأة في مؤتمر "سيدر"، مشيرة إلى أنه سيكون للمجلس الذي تترأسه تحرك بهذا الخصوص لاحقا، وقد أشادت السفيرة بهذه الفكرة.

وقد تتطرق الحضور إلى دور المرأة في ​العالم العربي​ وكيف استطاعت في دول عربية عدّة الوصل لمناصب رفيعة والتأثير في المجتمع وتجاوز الحواجز التي رسمها لها المجتمع سابقا.