في بعض الأحيان ، تحتاج فقط أن يجلس الأطفال لمدة 90 دقيقة حتى تتمكن من لف بعض الهدايا. فلندخل الى عالم افلام الميلاد الخاصة ب​الاطفال​.

وسواء ان كنت تبحث عن ​عيد الميلاد​ الكلاسيكي أو عن فيلم رسوم متحركة لأطفالك لمشاهدة موسم العطلات هذا، تتوفر بعض أفضل أفلام عيد الميلاد الخاصة بالأطفال تبث على"​نتفليكس​". وبدلاً من مشاهدة فيلمي "Charlie Brown Christmas" و"How the Grinch Stole Christmas" ​لالف​ مرة حتى 25 كانون الاول الجاري، عليك ان تفكّر ملياً بأفلام جديدة خاصة بالعيد تستهدف الاطفال والعائلة معاً.

من فيلم "Mickey’s Once A Christmas" لشركة "ديزني" الى "The Christmas Chronicle" في "نتفليكس"، تقدم هذه الاخيرة واسعة من افلام الاطفال الخاصة بعيد الميلاد المجيد.

واليكم أفضل 10 أفلام خاصة بالاطفال لعيد الميلاد على شبكة "نتفليكس":

1- "How The Grinch Stole Christmas"

إن فيلم "غرينش سولي كريسماس" هو واحد من أكثر الأفلام المحببة وأكثرها احتفالية للاطفال. وفي حين ان نسخة الفيلم الذي انتج عام 1966 من بطولة د. ​سويس​ غير متوفرة حالياً لعرضها على "نتفليكس"، فان النسخة البديلة للممثل جيم كاري جاهزة لاضحاك الجميع في كل حين. يشار الى ان الفيلم مخصص للأطفال ما فوق الـ6 سنوات.

2– "Mickey’s Once Upon A Christmas"

تقع بعض الشخصيات المحبوبة في افلام "ديزني" في عوائق وذلك في أفضل افلام الاطفال المخصصة للميلاد المجيد على "نتفليكس". وأبطال هذا الفيلم هم دونالد داك وميكي ماوس وصديقته ​ميني​ ماوس بالاضافة الى شخصية غوفي الكرتونية الشهيرة. تجدر الاشارة الى ان هذا الفيلم يناسب كل افراد العائلة.

3- "The Christmas Chronicles"

يلعب الممثل الاميركي كيرت راسل دور بابا نويل في هذا الفيلم، النسخة الاصلية لـ"نتفليكس". كل افراد العائلة ستتسلى وهي تشاهد قصة طفل وشقيقته اللذين يجب أن ينقذا عيد الميلاد بعد حادث تعرضت لها مزلقة بابا نويل.

4 – Curious George: A Very Monkey Christmas

ماذا سيهدي كل من جورج والرجل ذات القبّعة الصفراء بعضهما البعض خلال عيد الميلاد؟ اكتشف اكثر هذا الفيلم الذي يعلم الاطفال دروساً في فرح العطاء.

5- "White Christmas"

"White Christmas" ليس فقط الفيلم الكلاسيكي الخاص بعيد الميلاد والذي تم انتاجه في العام 1954 بل هو الاكثر تفضيلاً عند الاطفال على "نتفليكس" منذ 65 عاماً، والتي تدور أحداثه في ريف ​فيرمونت​ بالولايات المتحدة الاميركية.

6– "The Christmas Project"

يحب الاخوان باكلي تقليد عائلتهم الميلادي والذي يتمثل بتقديم هدايا على طريقة السيكرت سانتا السرية الى عائلات فقيرة في كل سنة.

7 – "The Magic Snowflake"

هذه الاحتفالية هي تتمة للفيلم الفرنسي "Santa’s Apprentice " الذي انتج عام 2010، وذلك من خلال متابعة الطفل نيكولاس من خلال تمثيله لدور بابا نويل.

8- "George Balanchine’s The Nutcracker"

يعود الفيلم الكلاسيكي الذي انتج في العام 1993 الى الشاشة من جديد وهو فيلم موسيقي خاص بعيد الميلاد. ويؤدي الممثل الاميركي ماكولاي كولكين في هذا الفيلم

يعود الفيلم الكلاسيكي الذي انتج في العام 1993 الى الشاشة في تمثيل حي لواقعة تشايكوفسكي "كسارة ​البندق​". ويمثل ماكولاي كولكين في هذا الفيلم المخصص للاطفال.

9 –Angela’s Christmas

مرتكزا على ​كتاب​ الاطفال المحبوب للكاتب الفائزة بجائزة "بوليتزر" فرانك ماكورت، فان فيلم "Angela’s Christmas" سيشعل قلوب جميع افراد الاسرة. وهو يجسّد قصة رغبة طفلة صغيرة بأن تتأكد من ان الجميع بخير في ​زمن​ الميلاد.

10 - "The Cat In The Hat Knows A Lot About Christmas"

انضموا الى نيك، كات وسالي في رحلة حول العالم لاعادة حيوان الرنة الى موطنه فريز يور نيز سنولاند.