تضمنت دعوات حضور زفاف إيشا أمباني، ابنة أغنى رجل في ​الهند​ موكيش أمباني، مجوهرات وأحجارا كريمة داخل صناديق مزينة بالورود. وكشفت مجلة "إنديا توداي" أن تكلفة الدعوة الواحدة بلغت 300 ألف روبية أي 4236 دولارا.

وسوف تحيي المغنية الأميركية بيونسيه حفلا خاصا خلال الزفاف، وسط استعدادات باذخة وقائمة طويلة من المدعوين من الشخصيات البارزة والمشاهير ونجوم بوليوود الذين ستقلهم 100 طائرة ​شارتر​ لحضور الزفاف.

وستزف إيشا أمباني (27 عاما) إلى أناند بيرامال (33 عاما) في مومباي يوم الثلاثاء لكن الاحتفالات بدأت منذ مطلع الأسبوع في مدينة أودايبور في حفلات ومراسم ما قبل الزفاف تستمر ثلاثة أيام. ويمكن للمدعوين تحميل تطبيق يفصل لهم فاعلياته التي تشمل الحفل الخاص الذي تحييه بيونسيه.

وأوضح مصدر في المنطقة أن أكثر من 200 طائرة من رحلات الطيران العارض "شارتر"، ستهبط في مطار أودايبور الهادئ لنقل الضيوف. وسيحضر الزفاف عدد من نجوم بوليوود، كما توقعت وسائل إعلام هندية أن تشمل قائمة المدعوين الرئيس الأميركي السابق ​بيل كلينتون​ وزوجته هيلاري.

وتقول مجلة "​فوربس​" أن ثروة رئيس شركة "ريلاينس إنداستريز"، أمباني، تبلغ 47 مليار دولار. وذكر تقرير في مجلة "إنديا توداي" أن عائلة بيرامال لها استثمارات في قطاعي ​الأدوية​ و​العقارات​ ومنحت للعروسين منزلا مطلا على البحر في مومباي مساحته 4645 مترا مربعا.