أعلن فندق "ريتز- كارلتون ​دبي​" عن تعيين جيروين إلمندورب بمنصب المدير العام للمنتجع الذي يحتفي هذا العام بمرور 20 عاماً على تأسيسه.

وسيقدم الهولندي إلمندورب خلاصة خبرته التي تمتد لأكثر من عقدين في مجال إدارة المنتجعات والفنادق والشقق الفندقية الفاخرة التي اكتسبها من خلال عمله في ثلاث قارات.

وبصفته أحد الخبراء المخضرمين في مجال إدارة وقيادة الأعمال سيتولى جيروين مهام إدارة وتوجيه جميع العمليات الاستراتيجية للفندق بهدف رفع مستوى تجارب الضيوف الاستثنائية في جميع أقسام الفندق، كما سيشرف على مبادرات المبيعات والتسويق الاستباقية، إضافة إلى تولى مهمة إعادة تنشيط سمعة الفندق بصفته أحد الفنادق الرائدة في دبي والواجهة التي تعكس هوية علامة "ريتز-كارلتون" في الإمارات.

وعن توليه المنصب الجديد، قال إلمندورب: "يسعدني الإنضمام إلى فندق ريتز-كارلتون دبي لمواصلة مشوار التميز العالمي في المنطقة. ويعتبر هذا المنتجع بمثابة لؤلؤة مبهرة بموقعه الاستثنائي ضمن أكثر الشواطئ شهرةً في دبي، وأتطلع قدماً إلى البناء على نجاح العلامة وإرثها المميز. كما ويشرفني الانضمام إلى فريق العمل الرائع من السيدات والسادة الملهمين، والمساهمة بتعزيز إرث العلامة الشهيرة بتقديم تجارب وذكريات لا تنسى لضيوف الفندق. ونحرص في فندق ريتز-كارلتون دبي على منح الضيوف أقصى درجات الاهتمام وتقديم أعلى معايير الراحة والرعاية الحقيقية، كما نلتزم بتقديم أفضل الخدمات والتفاصيل الاستثنائية لضيوفنا الذين سيستمتعون دائماً بالأجواء الدافئة والمريحة والراقية عند زيارتنا".