x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات

4 أسباب تدفعك للتوقف عن لعب "PUBG​​​​​​​"

الخميس 06 كانون الأول 2018   11:27تكنولوجيا واتصالات
4 أسباب تدفعك للتوقف عن لعب "PUBG​​​​​​​"

اكتسبت لعبة "PUBG ​Mobile​" الكثير من المستخدمين مؤخرًا، لكن في الوقت ذاته، ظهرت العديد من التحذيرات من ممارسة اللعبة نتيجة للعديد من التأثيرات السلبية التي تتركها والمشاكل التي لحقت بها. وفي ما يلي نعرض 4 أسباب تدفعك لتجنب ممارسة لعبة "PUBG":

 

1- تؤدي الى ​العنف​ والطلاق:

 

كشفت تقارير أن لعبة "PUBG" لها آثار خطيرة على لاعبيها، بسبب طبيعتها العنيفة التي تعتمد على القتال والمعارك، إذ أدت إلى قتل طالب في الصف الأول الثانوي في ​الإسكندرية​ لمعلمته، طعنًا بالسكين.

 

2- اتهامها بالإرهاب:

 

واجهت اللعبة اتهامات بأنها بوابة خلفية لتنظيم "​داعش​"، حيث اعتمد على لعبة "PUBG" التي تقوم على فكرة العنف وقتال الشوارع واقتحام ​المنازل​ بشكل عشوائي لنشر مبادئه السلبية التي تقوم على إراقة الدماء والقتل.

 

3- باقة ​الإنترنت​:

 

تعد لعبة "PUBG" واحدة من الألعاب التي تتم ممارستها في وضع الاتصال بالإنترنت، فلا يمكن لعبها بدون اتصال إنترنت، ما يعني أن اللعبة تستهلك الكثير من باقة الإنترنت، ويمكن أن يلاحظ المستخدمون ذلك من خلال تتبع معدل استخدام ​التطبيقات​ للإنترنت.

 

4- سرعة نفاد ​بطارية​ الهاتف:

 

من الأشياء السلبية للعبة "PUBG" هي أنها تؤثر على ​بطارية الهاتف​ بشكل كبير، إذ تأتي اللعبة بمواصفات راقية بشكل كبير الأمر الذي يجعلها تستهلك موارد الهاتف الذكية بالكامل، ما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارته وبالتالي إلى نفاد البطارية.

أخبار لم تقرأها