إنطلقت احتفالات الأعياد في "أسواق بيروت" وفق برنامج من النشاطات المتنوعة حيث أضيئت زينة الميلاد في كافة أنحاء الأسواق والتي ستستمر لغاية السادس من كانون الثاني 2019.

وتتضمن أنشطة هذا العام "غابة ​عيد الميلاد​" والتي هي عبارة عن 315 شجرة مضيئة وزّعت في كافة أنحاء "أسواق بيروت". كما زيّن مدخل الأسواق بقوسين مع ​إضاءة​ مميزة، بالإضافة الى شجرة الميلاد الرئيسية التي أضيئت يوم السبت الأول من كانون الأول. كما سيتم عرض "منزل سانتا" المفعم بروح الميلاد في شارع فخري بيه حيث سيتمكن الزوار من إلتقاط ​الصور​ التذكارية.

كما سيفتتح "سوق الطعام والحرف الميلادي" في شارع فخري بيه - "أسواق بيروت" بحلًة تضفي رونقاً جمالياً على الأعياد المجيدة من 12 كانون الأول ويستمر لغاية الرابع من كانون الثاني 2019 من الخامسة بعد الظهر (أيام العطل من الثانية بعد الظهر) حتى 12 منتصف الليل. ستضم السوق مأكولات ومنتجات من مختلف المناطق اللبنانية والعالم، بمشاركة مجموعة من المطاعم حيث سيتمكن الزوار من تذوق اطباق منوعة وجديدة كما ستتاح الفرصة أمام الأولاد للإستمتاع بصناعة الأطباق المختلفة بأنفسهم في بعض الأكشاك.

كما سيفتتح "سوق ​الأزهار​ الميلادي" وبدعم من شركة "سوليدير" في سوق الطويلة من السادس من كانون الأول ولمدة شهر كامل من العاشرة صباحاً ولغاية العاشرة مساءً، والذي سيضع أمام الزوار خيارات عديدة من الأزهار والأشجار الخاصة بالأعياد حيث ستتاح الفرصة أمامهمللإستمتاع بها وشراءها.

كما ستقدَم عروضاً موسيقية وإستعراضات ميلادية مميزة لإضفاء بهجة الأعياد وذلك أيام 15 و16 و22 و23 كانون الأول من الرابعة بعد الظهر وحتى السادسة مساءً.

كعادتها كل عام تستقبل "أسواق بيروت" العديد من النشاطات الميلادية المتاحة للجميع حتى السادس من كانون الثاني 2019 إحتفاءً بالأعياد المجيدة.