أشار الشريك الإداري في مجموعة "Alyafi"، موفق اليافي الى أن برنامج "ELITE" يساعد الشركات للوصول الى اهدافها كافة من اجل النمو في المستقبل.

وذلك خلال الطاولة المستديرة التي نظمها "IFG"، بالتعاون مع هيئة الأسواق المالية في ​لبنان​، ومجموعة "Scale Up – Alyafi"، في " École Supérieure des Affaires – Villa Rose" في بيروت، حول نمو التمويل البديل، وتطبيق برنامج "ELITE"، التابع لمجموعة "​بورصة لندن​"، في لبنان. ويقدم المؤتمر لمحة عن "ELITE"، وكيف سيتم اقتراحه على ​الشركات اللبنانية​ الخاصة.

كما لفت اليافي الى أن برنامج "ELITE" ولد في العام 2012 في ميلانو وتبنت بورصة لندن هذا المشروع الذي انضمت اليه اكثر من 1000 شركة تمكنت من تحسين قدراتها، وذلك من خلال تطبيق الاستراتيجيات المطروحة والحوكمة والتقييم الذاتي وغيرها من النقاط التي يركز عليها هذا البرنامج الذي اثبت الى حد اليوم نجاحه ووصل اخيرا الى لبنان".

وقال ان "8 ​شركات لبنانية​ انضمت الى البرنامج وباتت قادرة على الاستفادة من استراتيجياته الواعدة، فالشركة المنضمة تحافظ على ملكيتها وخصوصيتها لكنها تتحضر لكي تكون جاهزة للسوق لان البرنامج يساعد من جوانب عدة منها ​التنافسية​ والشراكة مع مختلف دول العالم وغيرها."