x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات

بـ30 دولارًا في اليوم.. يمكنكم زيارة هذه الدول السياحية..

السبت 24 تشرين الثاني 2018   17:53حكاية رقم
بـ30 دولارًا في اليوم.. يمكنكم زيارة هذه الدول السياحية..

يتخيل البعض أن السفر حول العالم مكلف جدا، إلا أن هذا ليس حقيقيًا بل ان هناك بعض الدول يمكن زيارتها بمصاريف زهيدة لن تتجاوز الـ30 دولارًا شاملة الإقامة والطعام في اليوم الواحد، وفقًا لتقرير.

 

- تايلاند

تُعدّ تايلاند من أفضل الوجهات السياحية حول العالم حاليًا، ونالت الكثير من التقييمات الإيجابية خلال السنوات القليلة الماضية، وعلى الرغم من ذلك فأن زيارتها لا تكلف ثروة كبيرة، بل أن التجول في الجزر الطبيعية والتمتع بالمناظر الخيالية لن يكلف الشخص أكثر من 10 دولارات في الإقامة في فندق هناك، بالإضافة إلى أن تناول وجبة طعام في مطعم محلي في المتوسط يُكلف 5 دولارات فقط، أما بالنسبة لوسائل المواصلات تكفي 2 دولار فقط للتحول في أنحاء بانكوك بالحافلة.

 

- اليونان

اليونان وجهة أوروبية مُفضّلة للذين يرغبون في التوفير، ويمكن قضاء ليلة في أحد فنادق اليونان الرخيصة فقط بـ20 دولار في الليلة الواحدة، أما من حيث الطعام فيمكن تناول وجبة لذيذة من مطعم بسيط بأقل من 10 دولارات.

 

- رومانيا

بلد أوروبي آخر يمكن زيارته بأقل التكاليف، حيث أن رومانيا من أجمل دول أوروبا الشرقية، وتنخفض الأسعار فيها للغاية خلال الفترة من ايلول حتى حزيران، وتكلفة الغرفة في فندق متوسط الحال 10 دولارات، وبنصف هذا السعر تبلغ أسعار الوجبات في المطاعم التقليدية، كما أن تذاكر الأماكن الأثرية والمتاحف والأماكن السياحية رخيصة السعر بتكلفة 5 دولارات في المتوسط.

 

- البيرو

البعض يرغب في استكشاف أمريكا الجنوبية، حيث الطبيعة البكر والمناظر الخلابة البعيدة عن مصادر التلوث، وزيارة مواقع الحضارة القديمة في البيرو ومدينة ماتشو بيتشو، وتكلفة الإقامة في فندق بسيط فقط 10 دولارات، ووجبات الطعام في المتوسط بـ5 دولارات، ويمكن أخذ جولات حرة في الشواطئ المهجورة في مانكورا وخوض مغامرات في غابات الأمازون.

 

- كمبوديا

تُعتبر كمبوديا من أكثر الدول الرخيصة في تكلفة السفر والسياحة في العالم، على الرغم من أنها تتمتع بمواصفات عالية، حيث أنها تتمتع بشواطئ ساحرة ومساحات شاسعة من الغابات والمناطق الهادئة وأيضاً العديد من المتاحف والأماكن السياحية والدينية، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية، وتكلفة الإقامة في العاصمة "بنوم بنه" 8 دولارات فقط، مما يجعلها من الأرخص في العالم، كم أن تكلفة وجبة من الطعام المحلي دولاران فقط، أما لوجبات الأطعمة الغربية فتكلف في المتوسط 5 دولارات.

 

- أوكرانيا 

أوكرانيا من أكثر دول أوروبا الشرقية في مستوى المعيشة والرفاهية، إلا أن السياح يواجهون مشكلة عدم انتشار اللغة الإنكليزية بشكل كبير في هذا البلد. وتكلفة وجبة طعام في المتوسط 5 دولارات فقط، أما الإقامة ليلة ففي المتوسط تٌكلف 5 دولارات لليلة، مما يضعها في قائمة الأرخص عالميًا من حيث الإقامة الفندقية.

أخبار لم تقرأها