يزور وفد من مجلس إدارة جمعية مصارف ​لبنان​، ​نيويورك​ و​واشنطن​ الأسبوع المقبل، في إطار الجهود المنظمة التي تقوم بها الجمعية منذ العام 2011 لتعزيز علاقات ​المصارف​ اللبنانية مع ​الأسواق المالية​ الدولية.

وأشار بيان للجمعية إلى أن "الوفد يضم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية سعد أزهري وأمين السر وليد روفايل و​أمين الصندوق​ تنال صباح و​نديم القصار​ وشهدان جبيلي بالإضافة الى ​الأمين العام​ للجمعية مكرم صادر".

ولفت إلى أن "التحضير لهذه الزيارة الدورية تم كالعادة من جانب مكتب المحاماة الدولي (DLA PIPER)، الذي يتولى متابعة مصالح ​جمعية مصارف لبنان​ منذ حوالى الست سنوات، وتشمل الزيارة مراكز القرار الأميركية المعنية بالعقوبات، أي مجلس النواب الأميركي و​مجلس الشيوخ​ ووزارة الخارجية ووزارة الخزانة".

وأوضح أن "الوفد يجري خلال زيارته، لقاءات عمل في نيويورك مع إدارات المصارف الأميركية الأساسية المراسلة للمصارف اللبنانية، وبخاصة "​بنك أوف أميركا​" و"​سيتي بنك​" و"جي. بي. مورغن" و"​ستاندرد تشارترد بنك​"، ويلتقي وفد ​جمعية المصارف​ رؤساء وأعضاء اللجان المعنية بالشأن المالي والمصرفي في مجلسي النواب والشيوخ الأميركيين".