زار رئيس المجلس الاقتصادي - الاجتماعي ​​شارل عربيد​​ رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري على راس وفد، وجرى عرض للوضعين الاقتصادي والاجتماعي.

ولفت عربيد إلى "اننا وضعنا بري في جو العمل والورشة القائمة في المجلس الاقتصادي الاجتماعي وبري يحمل همّ الوضعين الاقتصادي والاجتماعي"، مطالباً "الاسراع في ​تشكيل الحكومة​ لكي تستطيع ان تنكبّ على الملفات ويهمنا ايضا ان ترسل لنا طلبات الرأي لكي يلعب المجلس الاقتصادي دوره الطبيعي".

وأشار إلى أن "التلاقي مع ​الكتل النيابية​ مستمر لكي نطلعهم على كل الدراسات والافكار والرؤى التي نعدّها وتكلمنا مع دولة الرئيس بري ايضا بشأن عمل اللجان في ​المجلس النيابي​ وضرورة ان نتعاون معها ونساعد في الامور الاقتصادية الاجتماعية خصوصاً في الشأن التقني وما يمكن ان يقدمه التقنيون واعضاء المجلس من قيمة مضافة . الواقع الاقتصادي صعب ودقيق ولكن دائما نحن كلبنانيين لن نفقد الامل والمطلوب الاسراع بالبدء في كل المشاريع المطروحة لكي نتخطى هذه المرحلة الصعبة والتواصل دائم ومستمر مع الرئيس بري الذي يقول دائماً بأن المجلس الاقتصادي هو برلمان اقتصادي ، والتعاون قائم مع دولته وقد اخذنا منه الكثير من الافكار وجرى بحثها ، وانشاءالله يستمر هذا التعاون".