أعلنت شركة "Z Services" المتخصصة بحلول الأمن الإلكترونية المبتكرة في ​الشرق الأوسط​ وشمال ​إفريقيا​، وشركة "TitanHQ" المتخصصة بفلترة ​الويب​ وفلترة ​البريد الإلكتروني​ وأرشفته، عن توسعة شراكتهما المشتملة على مصنعين للأجهزة الأصيلة من أجل تضمين خدمة "MERALE" من "Z Services" تقنيات أرشفة البريد الإلكتروني وتصفح الويب التي تبتكرها "TitanHQ". وتأتي هذه الخطوة في أعقاب الإطلاق الأولي الناجح لحل "Z Services Anti Spam SaaS" البرمجي المقدمة كخدمة والمدعوم بتقنية فلترة ​الرسائل​ غير المرغوب فيها من "TitanHQ".

وتستند خدمة "MERALE" على مبدأ تقديم البرمجيات كخدمة تتيحها "Z Services" بالتركيز على تلبية الاحتياجات المتنامية لدى ​الشركات الصغيرة​ والمتوسطة والمتمثلة برفع مستوى الحماية من تهديدات ​الإنترنت​ وزيادة الإنتاجية التجارية والامتثال المؤسسي، وبالتالي تقديم الحماية والامتثال كخدمة لهذه الشركات.

كما تشتمل خدمة "MERALE"، من ناحية الامتثال، على خدمة أرشفة البريد الإلكتروني في نظام الحوسبة السحابيّة المحليّة لسنوات، وخدمة إعداد التقارير حول البريد الإلكتروني، وسياسات زيادة الإنتاجية التجارية عبر الإنترنت، وتقديم إعداد التقارير والتدقيق كخدمة. أما فيما يتعلق بالحماية كخدمة، فتشتمل "MERALE" على خدمة الحماية ضمن نظام الحوسبة السحابيّة المحليّة من البرمجيات الخبيثة وهجمات طلب الفدية والتصيّد والفيروسات وشبكات البوت (بوتات الإنترنت) وغيرها من التهديدات.

وتتاح ميزتا الامتثال والحماية عبر "MERALE" في منطقة الشرق الأوسط كخدمتين تقدمان عبر مقدمي خدمة الإنترنت، كخدمة فعالة باسم تجاري مختلف وبكلفة معقولة وبطريقة تلقائية.