ترأس وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال​ رائد خوري ​اجتماعا، في حضور المدير العام للوزارة ​عليا عباس​ ورئيس نقابة مزارعي ​الابقار​ الحلوب خير الجراح ورئيس المجلس الوطني لمصنعي الحليب في ​لبنان​ جاك كلاسي وأعضاء النقابة والمجلس. وتم البحث في خلاله في حماية الحليب الوطني ومشتقاته.

ثم ترأس خوري اجتماعا حضره مدير عام ​الحبوب​ والشمندر السكري حنا العميل و​مزارعو ​القمح​​ في البقاع الشمالي و​عكار​ وجرى البحث في خلاله في موضوع القمح والاثار السلبية على الانتاج لموسم 2018.

واوضح رئيس نقابة المزارعين يوسف محي الدين، "ان الاجتماع مع الوزير خوري تناول البحث في التعويض على مزارعي القمح المتضررين في محافظتي ​بعلبك الهرمل​ وعكار، وقد تم التأكيد على دفع التعويضات للمزارعين بعد انتهاء التسليم في منطقتي ​البقاع الاوسط​ والغربي، كما تطرق البحث الى كمية القمح "الضعيفة" والتي تبلغ حوالي الف طن وتم التأكيد على ان يضم هؤلاء المزارعين الى قائمة المتضررين في بعلبك الهرمل او الاستلام منهم.

كما استقبل الوزير خوري نائب رئيس الحكومة وزير التجارة والاستهلاك والطاقة في ​​بلجيكا​​ كريس بيتر، يرافقه سفير بلجيكا في لبنان هوبير كورمان، وجرى التداول في الاوضاع الاقتصادية والسياسية القائمة في لبنان والرؤية الاقتصادية المستقبلية للبنان، وتطرق البحث ايضا الى سبل تطوير ​التعاون الاقتصادي​ وتعزيز ​التبادل التجاري​ بين لبنان وبلجيكا لاسيما زيادة الصادرات اللبنانية الى بلجيكا. كما تم البحث في تنظيم دورات تدريبية لنقل المعرفة في مجال حكاية ​المستهلك​ ووضع سياسات للاسعار والاصلاح الاداراي ودعم وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم.