x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات

حراك المتعاقدين في ​التعليم الثانوي والأساسي: ​إضراب​ امس لم يكن مدروساً

الخميس 11 تشرين الأول 2018   07:31اقتصاد الدول
حراك المتعاقدين في ​التعليم الثانوي والأساسي: ​إضراب​ امس لم يكن مدروساً

أعرب رئيس حراك المتعاقدين في ​التعليم الثانوي والأساسي ​حمزة منصور، في تصريح له، عن "عتب ​الأساتذة​ على وزير التربية في حكومة تصريف الاعمال ​مروان حمادة​"، مشيراً الى ان "​بصراحة​ ​​إضراب​​ امس لم يكن مدروساً، كان بوسع الجميع الجلوس مع الوزير طالما انّ اجتماعا صباحيا عُقد. لذا، المتعاقد كان أكثر المتضررين".

 

وذكر "اننا نحن دعونا إلى الاضراب من أجل الاضاءة على قضيتنا، وبعدما وجدنا أننا عم نقَبِّع شَوكنا بإيدنا، وإن لم نتحرك ستموت قضية المتعاقد، ومجموعة من العقود المفسوخة"، موضحاً أنه "بالمقابل بوسع الرابطة في أي دقيقة الاجتماع مع حمادة، وحتى من دون الدعوة إلى إضراب، لذا، كان من الأفضل لو اننا شاركنا في الإجتماع وطرحنا مشكلتنا على الطاولة".

 

كما لفت الى ان "حمادة كان على ​علم​ بلقائنا به، وهذه المرة الاولى التي يغادر بها من دون ان يصغي إلينا، علماً اننا لا نستحوذ على أكثر من 5 دقائق من وقته، كل ما في الامر أننا أردنا مراجعته بالنسبة إلى الزملاء المتعاقدين الذين حُرموا من الساعات والعقود"، مشيراً إلى انّ "الخطوات التصعيدية لن تتوقف، وستكون بالتعاون مع ​الحراك المدني​، وستحمل هموم المجتمع المعيشية".

أخبار لم تقرأها