أفاد "​كازينو لبنان​"، في بيان، أنه "أطلق موقعه الإلكتروني المتطور والشامل على العنوان الجديدwww.casinoduliban.com.lbالذي يستطيع من خلاله الزائر التعرف الى كل خدمات الكازينو من صالات الألعاب والبالوعات والبوكر والمسارح والمطاعم الداخلية والخارجية وباحة الأعراس ودليل الحفلات، الى جانب الشريط الإخباري تحت إسم Spot Light أسفل الشاشة، بالإضافة الى إمكان التواصل من خلال الموقع مع وسائل التواصل الإجتماعي.

وخصص الكازينو فقرة تحمل إسم "سافر الى لبنان" (Travel to Lebanon) تضم معلومات عملية عن لبنان وأرقام الهواتف الضرورية وتواريخ الأعياد الرسمية والعطل، الى جانب فقرة العروضات الخاصة (Special Packages) بالتعاون مع الفنادق ووكالات السفر التي تقدم باقة من العروضات للسياح والزوار. كما تضم الفقرة دليل أبرز الأماكن السياحية من المدن الكبرى والشواطىء والنشاطات الشتوية والتسوق والسياحة الثقافية. وهناك فقرة خاصة بالعروضات Promotions and offers التي يقدمها الكازينو على مدار السنة، بالإضافة الى فقرة الصور والفيديوات للكازينو وصالاته (Gallery).

ومن الفقرات المستحدثة في الموقع، فقرة الأخبار "News" المقسمة بدورها الى ثلاث فئات:

1-Press Room غرفة الصحافة التي تزود الزائر آخر الأخبار عن النشاطات والحفلات التي ينظمها الكازينو او يستضيفها.

2-Official Announcements الإعلانات الرسمية الصادرة عن إدارة الكازينو التي تعني الرأي العام عموما والمساهمين والمستثمرين بشكل خاص.

3- Chairman Interviews المقابلات التي يجريها رئيس مجلس إدارة الكازينو ومواقفه وتصريحاته في الوسائل الإعلامية حول ملف الكازينو.

تطبيق خاص بالموظفين

كذلك استحدث الكازينو تطبيق "My CDL" الخاص بموظفيه، وهو تطبيق للهواتف الذكية يهدف الى تزويد موظفيه وسيلة اتصال حديثة تتماشى مع حاجة اليوم الى التواصل الدائم.

صمم هذا التطبيق بطريقة سهلة ليبقي الموظفين على إطلاع على المبادىء التوجيهية والسياسات والمتطلبات الداخلية والإعلانات الرسمية والدورية للكازينو، الى جانب الأنشطة الإجتماعية والنشاطات الرياضية وجدول الحفلات الترفيهية التي تقدم في الشركة. ويمكن هذا التطبيق الموظفين من التفاعل بدورهم مع الإدارة عن طريق إرسال تعليقاتهم وإقتراحاتهم.

وأملت إدارة الكازينو من خلال هذا التطبيق "تحسين التواصل مع الموظفين وتسهيل العمل الإداري وتسريعه".

وأكد الكازينو، من خلال موقعه المستحدث وتطبيقه الإلكتروني، "مكانته في حقل السياحة وموقعه في طليعة المرافق السياحية في لبنان والشرق الأوسط".