"​سامسونغ​" تعمل على ​سماعات لاسلكية​ جديدة للأذن

تعمل شركة "سامسونغ" على الجيل الثاني من سماعات "​Samsung​ Gear IconX".

ووفقا لطلب جديد من "سامسونغ"، فهي تحاول الحصول على العلامة التجارية "Samsung Buds". ويمكن للشركة إستخدام هذه العلامة التجارية في أي منتج تريده، ولكن هناك تكهنات بأنها قررت الحصول على هذه العلامة التجارية من أجل سماعات لاسلكية جديدة للأذن.

وهناك إحتمال كبير أن تكشف الشركة الكورية الجنوبية عن هذه السماعات في العام 2019، وربما إلى جانب "Galaxy S10" الذي تردد بأنه سيصل في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية "CES 2019" المقرر عقده بداية العام المقبل بمدينة ​لاس فيغاس​ الأميركية.

"أبل ووتش 4" تتضمن تقنية خاصة لمراقبة ​القلب

تتمتع النسخة الرابعة من "أبل ووتش" (سيريز 4) التي تنتجها شركة "أبل"، بميزة مختلفة عن سابقاتها. وفي ما سينتظر ​المستهلك الأميركي​ بعض الوقت قبل تمكّنه من استخدام هذه ميزة "الصورة البيانية الكهربائية للقلب"، لا يبدو أنّ الشركة قد حصلت، حتى الساعة، على التراخيص المطلوبة لتسويقها حول العالم.

النموذج الرابع من هذه الساعات الذكية إذن يتضمن ​تكنولوجيا​ خاصة لمراقبة دقات القلب في أوقات ممارسة الرياضة، أو حتى لمراقبة الحالة الصحية للقلب بشكل عام والعوارض التي قد تلمّ به. وهذه التكنولوجيا كانت موجودة في النسخ الأقدم من الساعة الذكية إلا أنّه تمّ إدخال تعديلات عليها.

وكانت الشركة قد حصلت على موافقة الإدارة الأميركية للصحة في ​11 أيلول​ الجاري، غير أنها بانتظار الحصول على موافقة عالمية للبدء بالتسويق للمنتج الجديد حول العالم.

في السياق، لا يسوّق موقع الشركة لمنتجه الأخيرة "أبل ووتش 4" إلا في الولايات المتحدة.ويمكن تفعيل ​التقنية​ الجديدة في وقت لاحق، أي بعد الحصول على التراخيص المطلوبة لتسويق المنتج حول العالم.

تسريبات تكشف مزايا "​غالاكسي​ إس 10" القادم من "سامسونغ"

إنتشرت بعض التسريبات جو هاتف "سامسونغ" القادم "غالاكسي إس 10"، حيث سيأتي بمستشعر لبصمة الإصبع على ​شاشة​ العرض وخمس كاميرات، وسيتميز بدقة أكبر للحواف المنحنية للشاشة، وفقًا لموقع "​بي جي​ آر".

وأشار حساب "​آيس​ يونيفرس" على "​تويتر​" المعروف بتسريباته الدقيقة عن منتجات "سامسونغ"، إلى أن الشركة الكورية تعمل على ثلاثة إصدرات من ​الجوال​ الجديد - مثلما قدمت "​آبل​" 3 موديلات جديدة من جوال "آيفون" هذا العام – وهم: "إس10" و"غالاكسي إس 10+" وسيكون هناك إصدار ثالث متوقع أن يكون أقل نسبيًا من حيث المواصفات والسعر.

وسيأتي "غالاكسي إس 10" بشاشة منحنية 5.8 بوصة "سوبر أموليد"، والأكبر "غالاكسي إس 10+" بشاشة منحنية 6.44 بوصة، والموديل الثالث سيكون ذو تصميم مختلف بشاشة مسطحة.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الجوالات الثلاثة الجديدة أوائل العام المقبل، وربما في معرض "سي إي إس 2019" أوائل كانون الثاني.