لمحت شركة "​سامسونغ​" أنها ستقوم بإطلاق ثلاث إصدارات من ال​هاتف​ "Galaxy S10". النسخ العالمية من هذه الإصدارات الثلاثة ستحمل الأسماء الرمزية SM-G970F و SM-G973F و SM-G975F.

وبالنسبة للهاتف "SM-G970F" فسوف يضم شاشة مسطحة بحجم 5.8 إنش، وسيضم الهاتف "SM-G973F" بدوره شاشة بحجم 5.8 إنش ولكنها ستكون منحنية الطرفين، في حين سيضم الهاتف "SM-G975F" ​شاشة منحنية​ الطرفين بحجم 6.44 إنش.

هذا وتعود شركة "سامسونغ" تعود لإستخدام ​الشاشة​ المسطحة في واحد من هذه الإصدارات الثلاثة من الهاتف "Galaxy S10" بعدما ظلت تستخدم الشاشات المنحنية الطرفين في ​هواتفها الذكية​ الرائدة على مدار العامين الماضيين علمًا أن "​Galaxy S7​" كان آخر هاتف رائد من الشركة الكورية الجنوبية يستخدم شاشة مسطحة. 

جميع هذه ​الهواتف الذكية​ الثلاثة سيتم إصدارها بشكل مسبق مع نظام "Android 9 Pie" في أوائل العام المقبل. النسخة التي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G من الهاتف "Galaxy S10" يجري بالفعل إختبارها حاليا علمًا أنه تم ​تصنيف​ هذه النسخة على أنها النسخة الرابعة من الهاتف "Galaxy S10" في التسريب السابق، ولكن من غير المرجح أن تحمل هذه النسخة إسم رمزي منفصل. وإلى جانب ذلك، فمن المرجح أن تكون حصرية للسوق الأميركي والكوري.

واحد من إصدارات "Galaxy S10" المزودة بشاشات 5.8 إنش سيضم على الأرجح ​كاميرا​ خلفية واحدة، في حين سيضم الإصدار الآخر كاميرا خلفية مزدوجة. أما بخصوص الهاتف "+Galaxy S10" الكبير الحجم المزود بشاشة 6.44 إنش، فهو سيضم على الأرجح ثلاث كاميرات في الخلف، فضلا عن كاميرتين في الواجهة الأمامية.