قامت العلامة التجارية "AKG" التابعة لشركة "​سامسونغ​" هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميا عن ثلاث ​سماعات لاسلكية​ جديدة والتي تغطي ثلاث تصاميم مختلفة علمًا أن هذه السماعات اللاسلكية الثلاثة الجديدة تحمل الأسماء "AKG N700NC" و"AKG Y500" إضافة إلى "AKG Y100".

AKG N700NC

وبالنسبة للسماعات الأولى والتي تحمل إسم "AKG N700NC"، فهي تضم وسائد ناعمة تغطي الأذن بالكامل مما يوفر مستوى عال من الراحة في حين تعمل تكنولوجيا Adaptive Noise Cancelling على حجب الأصوات الخارجية مع العلم بأنه يمكنك ضبط هذه التكنولوجيا كما تريد. وعلاوة على ذلك، فسماعات AKG N700NC الجديدة توفر تصميمًا قابلاً للطي من أجل سهولة الحمل وما يصل إلى 20 ساعة من عمر ال​بطارية​ مع تفعيل الربط اللاسلكي وخيار إلغاء الضوضاء أو 36 ساعة مع الربط السلكي وتفعيل خيار إلغاء الضوضاء.

ستصبح سماعات "AKG N700NC" الجديدة متوفرة للشراء على الموقع الرسمي لشركة "AKG"، وأيضا على الموقع الرسمي لشركة "سامسونغ".

AKG Y500

أما بخصوص سماعات "AKG Y500"، فيمكنها الإقتران بجهازين مما يتيح لك على سبيل المثال الإنتقال مما تستمع إليه على هاتفك إلى شيء آخر على الحاسوب الخاص بك. وعلاوة على ذلك، فقد تم تصميم هذه السماعات لتكون قادرة على إكتشاف متى تقوم بخلعها بحيث تقوم بإيقاف التشغيل تلقائيًا.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن هذه السماعات غير مزودة بتكنولوجيا إلغاء الضوضاء، ولكنها تستخدم ميزة Ambient ​Aware​ التي تعمل على مزج الأصوات الخارجية مع الصوت حتى تتمكن من سماع ما يدور حولك. عموما، سماعات AKG Y500 متاحة الآن على المواقع الرسمية لكل من "AKG" و"سامسونغ".

AKG Y100

يمكننا وصف سماعات "AKG Y100" على أنها نسخة أصغر من سماعات "AKG Y500" لأنها تملك أيضا القدرة على الإقتران بجهازين، كما أنها تملك ميزة Ambient Aware. ومع ذلك، فهي خفيفة الوزن نظرًا إلى أن وزنها يبلغ 24 غرام فقط مع العلم بأنها تملك أيضًا بطارية توفر 8 ساعات من الإستخدام وتحتاج إلى ساعتين لتشحن بالكامل من جديد.