x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات

"أبل" تكشف النقاب عن "آيفون XS" و"آيفون XS MAX" و"آيفون XR"

الأربعاء 12 أيلول 2018   22:01تكنولوجيا واتصالات
"أبل" تكشف النقاب عن "آيفون XS" و"آيفون XS MAX" و"آيفون XR"

كشفت شركة "​آبل​" النقاب عن 3 هواتف جديدة:  "آيفون XS وآيفون XS MAX، وآيفون XR".

وقالت الشركة إن اسعار الهواتف ستبدأ من 749 دولار لـ "XR"، و"Xs" بـ 999 دولار، "Xs MAX" بـ 1099 دولار، موضحة أن آيفون "XS" و"آيفون XS MAX" سيكون متاحا في  21 ايلول، و"آيفون XR" في 26 تشرين الأول.

وأوضحت الشركة أن حجم شاشة "آيفون XS" تبلغ 5.8 إنش، فيما يصل حجم الشاشة في "آيفون XS MAX" إلى 6.5 إنش، وآيفون XR إلى 6.1 إنش.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "آبل" تيم كوك إن الشركة تهدف دائما إلى وضع العميل في أولوية كل ما تقوم به، ولهذا السبب فإن نظام "IOS" يعتبر الأكثر خصوصية.

وأضاف أن متاجر "آبل" يزورها سنويا أكثر من 500 مليون زائر، مضيفا أن ساعة "آبل" احتلت الرقم 1 في حجم المبيعات.

كما أكد نائب الرئيس لقسم التسويق فيليب شيلر أن "آيفون XS" و"آيفون XS MAX" سيكونان متوفرين بثلاثة ألوان، وهي الذهبي والفضي والرمادي، في حين سيتوفر آيفون XR بعدة ألوان.

وتابع أن الهاتف يدعم تقنية شاشة "OLED" بألوان أكثر دفئا، مضيفا أنه يضم مجموعة من الخصائص "الطريفة".

كما سيدعم الهاتف بطاقات "SIM" المزدوجة، إذ يتوفر على فتحة تسمح باستخدام بطاقتين.

وكشف شيلر أن "إكس إس" يحتوي على بعض الميزات التي ستساعد على تعزيز الواقع المعزز، الأمر الذي سينال إعجاب محبي الألعاب حول العالم، مشيرا إلى أن مساحة التخزين الداخلية قد تصل إلى 512 جيغابايت.

وأكد نائب الرئيس لقسم التسويق فيليب شيلر قائلا "جهاز iPhone Xs مليء بتكنولوجيا من الجيل الجديد، وهو يمثل خطوة نحو مستقبل الهاتف الذكي، فهو يحتوي على أحدث التكنولوجيا، بما في ذلك شريحة A12 Bionic الأولى من نوعها مع تكنولوجيا 7 نانومتر ومحرك عصبي Neural Engine ثماني النوى، وميزة Face ID أسرع ونظام كاميرا مزدوجة مطوّر يلتقط صوراً في نمط بورتريه مع ميزة HDR الذكية وعُمق ديناميكي لمجال التصوير، مع أكبر بطارية في iPhone على الإطلاق تضيف أكثر من ساعة ونصف من عمر البطارية إلى يومك".

أخبار لم تقرأها