قررت شركة "Vivo" الإعلان رسميا عن  ال​هاتف​ "Vivo V11"، الذي ينتمي إلى الفئة المتوسطة ويجلب معه مستشعر بصمات الأصابع المدمج في ​الشاشة​، وشاشة الـ ​AMOLED​ المزودة بالقطع في الجزء الأوسط العلوي.

ووفقا لشركة "Vivo"، فالهاتف "Vivo V11" الجديد يضم شاشة AMOLED بحجم 6.41 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 660 بتردد 2.2GHz، و​ذاكرة عشوائية​ بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

الهاتف "Vivo V11" الجديد يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة مما يجعله أول هاتف "Vivo" من الفئة المتوسطة يحصل على هذه التكنولوجيا. وبغض النظر عن مستشعر ​البصمة​، فهذا الهاتف يأتي أيضًا مع خاصية التعرف على الوجه والتي تحمل إسم Face Access.

وسيأتي الهاتف مع ​كاميرا​ أمامية بدقة 25 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 1.8 في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يضم كذلك ​بطارية​ بسعة 3400mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

ومن المتوقع أن يضم نظام ​الأندرويد​ 8.1 Oreo ومع واجهة FuntouchOS 4.5، كما أنه يأتي مع ​الذكاء الإصطناعي​ Javi الذي يعمل على إستغلال موارد المعالج والذاكرة لتحسين كفاءة النظام، فضلا عن تحسين كفاءة ​إستهلاك​ ​الطاقة​ وأداء ​التطبيقات​.

وسيكون الهاتف "Vivo V11" الجديد متاحًا في العديد من الأسواق باللون البنفسجي والأزرق.