x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات

50 ألف دولار​​​​​​​ ثمن ليلة تحت الماء في فيلا في جزر المالديف​​​​​​!

الأربعاء 05 أيلول 2018   08:50ثروات وترف
50 ألف دولار​​​​​​​ ثمن ليلة تحت الماء في فيلا في جزر المالديف​​​​​​!

قدم فندق "Conrad Maldives Rangali Island" أول فيلا تحت ​الماء​ في ​جزر المالديف​، وتكلف الإقامة فيها 50 ألف دولار في الليلة. وتقوم شركة "كونراد المالديف جزيرة رانغالي" ببناء مشروع "موراكا" بتكلفة 15 مليون دولار، وفقا لـ"CNTraveler"، وقد أكد المهندس أحمد سليم أن "Muraka" تعد بتجربة فريدة لا تتوفر في أي مكان آخر في العالم. اذ كل الجهود لخلق تجربة بصرية وجمالية على أساس ​التصميم​، ولتحقيق تجربة حسية غريبة، واختار مخطط الإضاءة المناسب لجدران الأكريليك، وكان هدفه الأساسي أن يستمتع الضيوف بالحياة البحرية.

 

وقد تأكد ​علماء​ الأحياء البحرية من أن الفيلا لا تؤثر على الشعاب المرجانية، وأن جميع البنايات بنيت في ​سنغافورة​، وتم غمرها من قبل الفنيين المتخصصين.

 

وكل هذا العمل يعني أن أولئك الذين يتطلعون للنوم لمسافة 5 أمتار تحت مستوى المحيط سيدفعون 50 ألف دولار في الليلة، كما سيكون الضيوف قادرين على تناول الطعام في ​مطعم​ زجاجي تحت الماء محاط بأسماك غريبة. وللوصول إلى هذا المكان في البحر الهندي، سوف تحتاج إلى التحليق على متن ​طائرة خاصة​ صغيرة ومن ثم استخدام قارب، وسوف يكون الجناح الجديد "Muraka" بعيدًا عن الجميع، ما يضمن ​الخصوصية​ وتجربة سفر حصرية.

 

ويغطي السعر 4 خدام، ومدرب لياقة بدنية يمكن الاتصال به في أي وقت، وبعض الزلاجات النفاثة إذا كنت ترغب في الاستمتاع قليلاً على سطح الماء، والوصول إلى منتجع صحي يمكنك الذهاب إليه كل يوم أثناء إقامتك في الفندق.

أخبار لم تقرأها