قامت العلامة التجارية الفرعية "Poco" التابعة لشركة "​Xiaomi​" بعرض الدفعة الأولى من هذا الهاتف الجديد للبيع على متجر FlipKart ب​الهند​، وهي الدفعة التي إتضح أنها نفدت بشكل سريع للغاية، وقد تم بيع أكثر من 68 آلف وحدة من الهاتف Pocophone F1

وستقوم العلامة التجارية "Poco" ببيع الدفعة الثانية من الهاتف "Pocophone F1" في الهند في 15 أيلول المقبل. وبغض النظر عن الهند حيث تم الإعلان رسميا عن الجهاز، فقد تأكد رسميًا أنه سيتم أيضًا إطلاق الهاتف "Pocophone F1" على الصعيد العالمي، بما في ذلك ​الشرق الأوسط​ وشمال ​أفريقيا​.

للتذكير، الهاتف "Pocophone F1" الجديد يضم شاشة LCD بحجم 6.18 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي حيث تم وضع ال​كاميرا​ الأمامية وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى، فضلا عن سماعة الأذن. وبغض النظر عن ​الشاشة​، فهذا الهاتف يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845 بتردد 2.8GHz، و​ذاكرة عشوائية​ بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB أو 256GB.

ويضم الهاتف "Pocophone F1" الجديد كذلك كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 مرفوقة بمجموعة من المستشعرات المسؤولة عن خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه. وعندما يتعلق الأمر ب​الكاميرا​ الخلفية المزدوجة، فهي تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 5 ميغابكسل.

ويأتي الهاتف "Pocophone F1" كذلك بشكل مسبق مع روم MIUI 9.6 الذي يستند على نظام ​الأندرويد​ 8.1 Oreo، كما أنه يضم ​بطارية​ بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0، ومكبرات صوتية مزدوجة، ونظام لل​تبريد​ بالسائل يدعى LiquidCool Technology يعمل على تبريد الجهاز أثناء جلسات اللعب.