نوه وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال أواديس كيدانيان، في كلمة له خلال رعايته المعرض الذي اقامته شركة "play back" بـ"الحرفية التي يتمتع بها المنظمون للمعرض، ليقوموا بهذا العمل البطولي، إضافة إلى أن مجرد إقامة مثل هذا المعرض هو عمل بطولي، وان المشاركين في المعرض يؤكدون هنا إيمانهم مجددا بالوطن ويترجمون إيمانهم عملا وقولا".

وأشار الى انه "أطمح لكي انتقل الى ​طرابلس​ كل يوم، وأدرك جيدا ان اصحاب السعادة النواب لن يقصروا للقيام بدورهم في المدينة".

وتابع بالقول "انني أغتنم الفرصة لاقول إننا نمر في وقت يفترض أن نكون على موعد مع حكومة جديدة لاستكمال ما بدأناه في ​الحكومة​ التي شكلت مع بداية العهد، وأرى ان على المسؤولين السياسيين الذين يتمسكون بنتائج ​الانتخابات النيابية​ كمعيار من معايير ​تشكيل الحكومة​، أن يعملوا ليلبوا تطلعات الناس الذين انتخبوهم، فلا يمكننا أن نقول إن أعدادا كبيرة من الناس انتخبتنا، وننسى في اليوم التالي أمور الناس اليومية، ونتلهى بطريقة حصولنا على أكبر حصة في قالب الحلوى الحكومي، لأن في نهاية المطاف لن نتمكن من ابتلاع هذا القالب، ولن نهنأ ابدا اذا أبقينا على تجاوزنا لمشاكل الناس ومتطلباتهم وحاجاتهم الملحة".

كما نوه الى انه "اليوم بعد سنة ونصف السنة من عمر هذه الحكومة وانا إيجابي جدا بمقاربتي للأمور أشعر بشيء من القرف في ظل ​تصريف الأعمال​، ولا يمكن ان نشرح للناس بماذا نتلهى وكيف يبحث كل فريق عن حصته وعدد الوزراء الذي يسعى كل فريق للحصول عليه"، موضحاً "أنني لا استثني في حديثي هذا أي فريق. وامنياتي أن نعود ونلتفت إلى الناس الذين وجهنا لهم الدعوة في السادس من أيار، ونزلوا إلى صناديق الاقتراع، لنلبي احتياجاتهم، فهم يتوقعون منا أن نبدأ العمل تلبية لاحتياجاتهم".