"LG" تعلن عن ال​هاتف​ "LG G7 Fit" وتأمل زيادة مبيعاتها

قامت شركة "LG" بإزاحة الستار رسميا عن هاتف آخر يحمل إسم "LG G7 Fit" على أمل أن يساعد الشركة في حصد المزيد من المبيعات لتجنب سلسلة الخسارات التي يتكبدها قسم الهواتف الذكية في الشركة الكورية الجنوبية منذ عدة فصول.

ويضم الهاتف "LG G7 Fit" الجديدالمعالج Snapdragon 821، و​ذاكرة عشوائية​ بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن ​بطارية​ بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0. وجدير بالذكر أن هناك نسخة أخرى من هذا الهاتف تحمل إسم +LG G7 Fit تضم 64GB من الذاكرة الداخلية.

ويأتي الهاتف "LG G7 Fit" بشاشة FullVision بحجم 6.1 إنش وبدقة +Quad HD، و​كاميرا​ أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.9، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.2. ويعد أيضًا جزءًا من مبادرة Android One مما يعني بأنه يأتي مسبقًا مع نظام ​الأندرويد​ 8.1 Oreo مع العلم بأنه مؤهل بدوره للحصول على ​تحديث​ Android 9 Pie.

يضم الهاتف "LG G7 Fit" كذلك رقاقة الصوت Quad DAC، ومستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وتقنية التعرف على الوجه، كما أنه يدعم تقنية الصوت الثلاثي الأبعاد DTS: X 3D Surround Sound، ويحمل شهادة المتانة العسكرية MIL-STD 810G، فضلا عن شهادة IP68 مما يعني أنه مقاوم للماء والغبار.

سيكون الهاتف "LG G7 Fit" متوفرًا باللونين الأسود والرمادي.

الهاتف "Vivo X23" سيصل رسميًا الشهر المقبل

كشفت شركة "Vivo" عبر حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية "Weivo" أنها تعتزم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف "Vivo X23" في6 أيلول المقبل، وهو نفس اليوم الذي سيتم فيه إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في ​الهند​، وهذا ما يوحي بأن هذين الهاتفين سيأتيان بنفس ​التصميم​ وبنفس المواصفات ​التقنية​، والإختلاف الوحيد بينهما سيكون في الإسم.

الهاتف "Vivo X23" القادم سيضم الجيل الرابع من مستشعر بصمات الأصابع المدمج في ​الشاشة​. كما سيضم شاشة مزودة بقطع صغيرة في الجزء الأوسط العلوي من أجل ​الكاميرا​ الأمامية.

ووفقا للمعلومات التي تم رصدها سابقًا في منصة إختبارات الأداء "Geekbench"، فيبدو أن الهاتف "Vivo X23" سيصل مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 710، وسيضم 8GB من الذاكرة العشوائية، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه تم رصد الهاتف Vivo X23 في منصة صينية لإختبار أداء الأجهزة مع المعالج Snapdragon 670، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية. وبالنسبة لبقية المواصفات، فهي تشمل شاشة طويلة بدقة +FullHD، وكاميرا مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني على الأرجح.

إعتادت شركة "Vivo" الكشف عن نسختين من ​هواتفها الذكية​، وبالتالي فنحن نتوقع أن تقوم بالكشف عن نسخة قوية تحت إسم "Vivo X23 UD" تضم مستشعر البصمة في الشاشة، ومعالج أقوى، ونسخة عادية تضم المعالج Snapdragon 670 ومستشعر البصمة في الواجهة الخلفية.

الإعلان رسميا عن الهاتف "Oppo Realme 2" وإليكم المواصفات!

قررت العلامة التجارية الفرعية "RealMe" التابعة لشركة "Oppo" اليوم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف "RealMe 2"، وهو الهاتف الذي يأتي مع شاشة أكبر بحجم 6.2 إنش تمتاز بقطع في الجزء الأوسط العلوي مع العلم بأن دقة هذه الشاشة تبلغ 720×1520 بكسل.

ويضم الهاتف "RealMe 2" الجديد بطارية أكبر بسعة 4230mAh تم تدعيمها ببعض ​ميزات​ ​الذكاء الإصطناعي​ لتحسين الكفاءة في إدارة ​الطاقة​. وتقول شركة "Oppo" أن هذه البطارية تستطيع توفير 44 ساعة من وقت المكالمات أو 18 ساعة من تشغيل الأغاني، أو 10 ساعات من اللعب.

الهاتف "RealMe 2" يضم كذلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني علمًا أن المستشعر الأول يضم عدسة بفتحة 2.2 في حين يضم المستشعر الثاني عدسة بفتحة 2.4. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فهي تمتاز بدقة 8 ميغابكسل وتضم عدسة بفتحة 2.2 مع العلم بأن نظام التشغيل يستخدم هذه الكاميرا للتأكد من هوية المستخدم من خلال الإعتماد على تقنية التعرف على الوجه.

وسيأتي الهاتف "RealMe 2" مع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وعلاوة على ذلك، فهو يضم معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، فضلا عن 32GB أو 64GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

الهاتف "RealMe 2" سيأتي مسبقًا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع واجهة ColorOS 5.1، وسيكون متوفرًا باللون الأحمر والأزرق والأسود في كل من الهند والشرق الأوسط في النصف الثاني من هذا العام.