كشفت شركة "Vivo" عبر حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية "Weivo" أنها تعتزم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف "Vivo X23" في6 أيلول المقبل، وهو نفس اليوم الذي سيتم فيه إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo V11 Pro في ​الهند​، وهذا ما يوحي بأن هذين الهاتفين سيأتيان بنفس ​التصميم​ وبنفس المواصفات ​التقنية​، والإختلاف الوحيد بينهما سيكون في الإسم.

الهاتف "Vivo X23" القادم سيضم الجيل الرابع من مستشعر بصمات الأصابع المدمج في ​الشاشة​. كما سيضم شاشة مزودة بقطع صغيرة في الجزء الأوسط العلوي من أجل ال​كاميرا​ الأمامية.

ووفقا للمعلومات التي تم رصدها سابقًا في منصة إختبارات الأداء "Geekbench"، فيبدو أن الهاتف "Vivo X23" سيصل مع المعالج الثماني النوى Snapdragon 710، وسيضم 8GB من الذاكرة العشوائية، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه تم رصد الهاتف Vivo X23 في منصة صينية لإختبار أداء الأجهزة مع المعالج Snapdragon 670، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية. وبالنسبة لبقية المواصفات، فهي تشمل شاشة طويلة بدقة +FullHD، وكاميرا مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني على الأرجح.

إعتادت شركة "Vivo" الكشف عن نسختين من ​هواتفها الذكية​، وبالتالي فنحن نتوقع أن تقوم بالكشف عن نسخة قوية تحت إسم "Vivo X23 UD" تضم مستشعر البصمة في الشاشة، ومعالج أقوى، ونسخة عادية تضم المعالج Snapdragon 670 ومستشعر البصمة في الواجهة الخلفية.