نشر أصحاب العلامة التجارية "Aurus"، والتي سوف تحملها سيارات مشروع "كورتيج"، السيارة الرئاسية الروسية، ​الصور​ الأولى لصالون السيارة من الداخل بالإضافة إلى نصوص الإعلان عن السيارة.

وسوف تستخدم العلامة التجارية "Aurus" للتسويق خارج ​روسيا​ للنوع المخصص للجمهور، لكن الصور كانت للسيارة الرئاسية المصفحة، الأمر الذي اتضح من الأبواب العريضة المصفحة، والزجاج السميك.

فيما يتعلق بصالون السيارة، فيتميز بتأثره بالماركات الأوروبية، لكن أصحاب ​التصميم​ الجديد يعدون بأن جميع الخامات التي تستخدم في هذا الصالون سوف تكون من الجلد الطبيعي الروسي، وكذلك كافة الخامات الأخرى من المعدن والزجاج، و​الخشب​ الذي سوف يكون من أجود الأنواع.

وتتضمن السيارة شاشتان داخليتان تجمعهما لوحة تحكم واحدة: الأولى تتضمن لوحة التحكم في الأجهزة، والثانية تتحكم في أنظمة الوسائط المتعددة، علاوة على مقبض دوار للتحكم في الوظائف الإضافية، موجود على المسند الجانبي الأيمن للسائق، وهو من المعدن ومغطى بالخشب.

كما يعد مصممو "Aurus" بالإفصاح عن كافة المميزات للسيارة الجديدة بينما يقترب الموعد الأول لعرضها، في  29 اَب الجاري، في معرض ​موسكو​ للسيارات، حيث يتوقع أن يبدأ بيع السيارة مع بداية العام الجديد.